شيوخ عشائر حلب يطالبون الجامعة العربية بإنهاء احتلال تركيا لأراضى سورية

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:26 م
شيوخ عشائر حلب يطالبون الجامعة العربية بإنهاء احتلال تركيا لأراضى سورية الجيش التركى - أرشيفية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وجهاء وشيوخ العشائر السورية فى ريف حلب الشمالى رفضهم لانتهاكات الاحتلال التركى للأراضى السورية واعتداءاته المتكررة على مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء، مطالبين الجامعة العربية بالضغط على أنقرة من أجل إنهاء احتلالها للأراضى السورية ووقف الاعتداء المتكررة على عفرين والشهباء.

 

وقال وجهاء وشيوخ العشائر السورية خلال بيان لهم، اليوم الاثنين، إن قوات سوريا الديمقراطية تحقق انتصارات تاريخية كبيرة وملاحم بطولية تسطرها فى حملتها، مؤكدا أنها تسعى لتطهير كافة الأراضى السورية وتحريرها من الإرهاب المتمثل بداعش الإرهابى، حيث يتم دك هذا التنظيم فى عاصمته المزعومة الرقة.

 

وأكدوا أن فشل النظام التركى فى تحقيق أهدافه الاستعمارية واحتلاله أجزاء واسعة من الأراضى السورية يحاول وبشتى الوسائل ومن خلال حربه الإعلامية الشرسة والتجهيزات العسكرية إدخالها إلى أعزاز من أجل احتلال المزيد من الأراضى السورية وتهجير أهله والتغيير الديمجرافى.

 

وتابع وجهاء وشيوخ حلب: "إننا وجهاء وشيوخ حلب وريفها الشمالى نرفض وبأشد العبارات انتهاكات النظام التركى وجيشه لبلدنا سورية، وخاصة احتلاله لمناطق جديدة للشهباء والعدوان المتكرر لمقاطعة عفرين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة