رئيس حى وسط الإسكندرية: توفير وحدات بأبراج طوسون لسكان عقار الأزاريطة المائل

الإثنين، 03 يوليو 2017 07:00 م
رئيس حى وسط الإسكندرية: توفير وحدات بأبراج طوسون لسكان عقار الأزاريطة المائل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل سكان عقار الأزاريطة المشتبه فى ميله استغاثات لمحافظة الإسكندرية، لمنع خروجهم من منازلهم حتى تدبير أماكن بديلة لهم، وذلك بعد صدور قرار إزالة للمنزل بالكامل لمخالفته وتأثره بميل العقار عليه فى بداية شهر يونيو الماضى.

وقرر حى وسط بالإسكندرية، تأجيل قرار إزالة عقار الأزاريطة المشتبه فى ميله الكائن بـ21،23 شارع على الخشخانى، وفقا للدراسة الأمنية، ولإعطاء سكان العقار فرصة لتدبير شقق بديلة ونقلل أمتعتهم ومتعلقاتهم.

من جانبه أعلن المهندس على مرسى رئيس حى وسط الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحى قد قام بالتواصل مع مديرة الإسكان المركزى بمحافظة الإسكندرية، وتواصلت مع سكان العقار، وأفادت بتوافر وحدات سكنيه بأبراج طوسون، مع إمكانية التقسيط، بعد أن وافق السيد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، مشكورا على استثنائهم من شرطى السن والدور.

وأضاف بأنه تم إعطاء فرصة لسكان العقار لنقل متعلقاتهم وأمتعتهم للشقق الجديدة، وأن الحى على استعداد لتوفير سيارات لنقل الأمتعة للتسهيل والتيسير عليهم، وهناك امكانية لاستلام الشقق الجديدة الخميس المقبل.

يذكر أنه تم إخلاء العقار المكون من دور أرضى + 17 دور من سكانه بعد ورود بلاغ للحى بالاشتباه فى ميله، ما عدا سكان شقة الدور الرابع عشر التى رفضت الخروج، وتمسكت بالبقاء على مسئوليتها، ومازالت قوات الامن تطوق المكان ومحاولات من بعض السكان للدخول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة