جهاز جديد يتصل بكاميرا هاتفك الذكى لالتقاط صور احترافية لحيوانك الأليف

الإثنين، 03 يوليو 2017 11:00 م
جهاز جديد يتصل بكاميرا هاتفك الذكى لالتقاط صور احترافية لحيوانك الأليف جهاز يساعدك على التقاط صور لحيواناتك المفضلة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طورت شركة ناشئة تحمل اسم Paw chambs أداة جديدة مخصصة لمربى الحيوانات الأليفة، إذ تساعدهم على التقاط صور لحيواناتهم المفضلة بكل سهولة وسرعة، بفضل اتصالها بكاميرا الهاتف الذكى ودعمها بمساحة مخصصة لوضع الحلوى المفضلة للحيوان الأليف للحفاظ على انتباهه والحصول على صور احترافية.

ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية وبعد انتهاء التقاط الصورة يمكن إزالة الحلوى بكل سهولة وتقديمها للكلب على سبيل المثال كمكافأة.

ويتوفر الجهاز الذى يطلق عليه اسم فليكسى باو بسعر 9.50 جنيه استرلينى أى ما يعادل 12 دولارًا، ويناسب معظم الهواتف الذكية وأجهزة التابلت، ويبلغ حجمه (1.3 سم).

وأطلقت الشركة المطورة للأداة حملة تمويل على موقع  كيك ستارتر تهدف إلى جمع 30 ألف استرلينى لجهاز فليكسى، وتعهد أكثر من 350 من الداعمين بمبلغ 6500 جنيه استرلينى اعتبارًا من صباح الاثنين.

وقالت الشركة: "نحن جميعًا نكافح للحصول على اهتمام الحيوانات الأليفة ونبحث دائمًا عن أفضل الصور لمشاركتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، لكن بفضل هذه الأداة الجديدة، يمكنك التقاط تلك الصور بسهولة، وستقوم حيواناتك الأليفة بالتحديق لالتقاط الصور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة