إبراهيم داوود: قطر تلعب دور الشهيد فى المنطقة ويصف القرضاوى بمفتى الخراب

الإثنين، 03 يوليو 2017 05:00 م
إبراهيم داوود: قطر تلعب دور الشهيد فى المنطقة ويصف القرضاوى بمفتى الخراب الشاعر إبراهيم داوود
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشاعر الكبير إبراهيم داوود، أن تجديد الدول العربية المهلة لقطر لمدة 48 ساعة من أجل الاستجابة لمطالبها لن تأتى بأى جديد، نظرا لخوف قطر على شكلها أمام شعبها والعالم حال الرضوخ للمطالب العربية.

 

وأوضح الشاعر الكبير إبراهيم داوود، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ونظرا لاستثمارات قطر الضخفة فى الإعلام الغربى فهى تلعب دور الشهيد، فالمهلة لن تغير شىء من سياسة قطر، وهى المستفيد الوحيد من المهلة، وكان يجب على الدول العرب الأربعة اتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة.

 

وأضاف إبراهيم داوود، أن قطر تريد أن تعطى للعالم انطباع أن لديها أوراق أخرى تتفاوض عليها، موضحا أن المهلة ليست فى صالح الدول الأربعة، لآن قطر تحاول البحث عن أساليب يجعلها لا تظهر بدور المهزوم.

 

وتابع الشاعر الكبير، قائلا: أن القرضاوى أعتبره ميت فهو رجل تجاوز التسعين من عمره، فهو لا يعى ما يتفوه به لسانه فهو مفتى الخراب وجنون، فليس من المهم طرده أو إقامته فى قطر، وبالتالى على الدول العربية أن لا تعطى له أهمية أكبر من حجمه.

 

وكانت الدول العربية الأربعة "مصر والسعودية والإمارات والبحرين" قد وافقت على اقتراح أمير دولة الكويت بمد مهلة العشرة أيام الممنوحة لقطر لتنفيذ طلبات الدول الأربع، لمدة 48 ساعة جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة