أخبار ليفربول اليوم : كلوب فى إيبيزا وكيتا يضغط من أجل الانتقال للريدز

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:58 م
أخبار ليفربول اليوم : كلوب فى إيبيزا وكيتا يضغط من أجل الانتقال للريدز مدرب ليفربول فى جزيرة إيبيزا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، العطلة الصيفية فى جزيرة "إيبيزا" الإسبانية قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد 2017/2018.

كلوب خلال تجوله فى جزيرة إيبيزا الأسبانية
كلوب مدرب ليفربول خلال تجوله فى جزيرة إيبيزا الإسبانية

مدرب ليفربول يقضى العطلة الصيفية فى "إيبيزا"

ويستغل المدرب الألمانى فترة التوقف الحالية لقضاء عطلته الصيفية مع أسرته قبل الدخول بقوة فى استعدادات الموسم الجديد.

ويستعد نادى ليفربول الإنجليزى لخوض منافسات أقوى مواسمه، حيث يشارك فى بطولة دورى أبطال أوروبا، فضلاً عن المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

نابى كيتا نجم لايبزيج

نابى كيتا نجم لايبزيج

كيتا يمارس ضغوطات كبيرة على لايبزيج للموافقة على رحيله إلى ليفربول
 

يمارس الغينى نابى كيتا، لاعب خط وسط فريق لايبزيج الألمانى، ضغوطات على مسئولى ناديه من أجل الموافقة على انتقاله إلى ليفربول الإنجليزى فى الموسم الجديد.

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن كيتا قرر الاجتماع بمسئولى ناديه من أجل إقناعهم بالموافقة على رحيله إلى الريدز بشكل نهائى، خاصة أن اللاعب لديه رغبة كبيرة فى ارتداء قميص ليفربول واللعب تحت قيادة يورجن كلوب.

يأتى هذا فى الوقت الذى يضع فيه يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، كيتا على رأس أولوياته لتدعيم خط الوسط فى الموسم الجديد. 

وأصبح نادى ليفربول مطالبا بتجهيز 66 مليون إسترلينى إذا أراد التعاقد مع نابى كيتا نجم خط وسط لايبزيج الألمانى.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

إشادة خاصة من هيبيا بمحمد صلاح الوافد الجديد لليفربول
 

وأشاد النجم سامى هيبيا، أسطورة ليفربول الإنجليزى، بنجاح إدارة النادى فى التعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، قادماً من روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

قال سامى هيبيا، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب مميز ويمتلك قدرات فنية وتهديفية فائقة، أعتقد أن تجربته القادمة فى الدورى الإنجليزى ستكون مختلفة تماماً عن تجربته السابقة مع تشيلسى".

وأضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح سيمنح هجوم ليفربول قوة كبيرة بجانب ساديو مانى، وفيرمينو وكوتينيو، لاسيما أن اللاعب اكتسب خبرة كبيرة بعد مشواره مع مختلف الأندية الأوروبية، خاصة روما الإيطالى". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة