تميم يشرب من نفس الكأس.. نشطاء قطريون يعلنون "جمعة غضب" للإطاحة بنظامه

الإثنين، 03 يوليو 2017 01:56 م
تميم يشرب من نفس الكأس.. نشطاء قطريون يعلنون "جمعة غضب" للإطاحة بنظامه القطريون يرفعون شعار ارحل لتميم
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن أذاق العديد من الدول العربية الشقيقة ويلات الخراب والدمار بدعمه ما عرف بـ "الربيع العربى"، الآن يتذوق من نفس الكأس، فقد دعا عدد كبير من النشطاء المعارضين القطريين للنزول للشوارع والطرق الرئيسية فى الدوحة يوم الجمعة المقبلة، وإعلانها جمعة غضب ضد سياسات تميم بن حمد التى أدت لمقاطعة العرب لبلدهم.

ونادى النشطاء القطريين برحيل أكير الفتنة والإرهاب، مؤكدين أن سياسته التى أدت للمقاطعة العربية لبلادهم وضعتهم فى مأزق وأدت لتدهور اقتصاد البلاد وتأزم الأوضاع.

القطريون يرفعون شعار ارحل لتميم
القطريون يرفعون شعار ارحل لتميم

 

وقالت مصادر بالمعارضة القطرية لـ"اليوم السابع" اليوم الإثنين، أن مئات الآلاف من القطريين سئموا من الأوضاع الحالية فى الأمارة الغنية، ومن كبت الحريات وسياسة الاعتقال والظلم والاستبداد، وتفضيل المجنسين عن أبناء البد الأصليين.

وأضافت المصادر أن المظاهرات التى ستنتطلق عقب صلاة الجمعة المقبلة، سيكون هدفها إعادة كافة الحقوق التى تم سلبها من المواطنين القطريين بسبب خلافاتهم مع أفراد أسرة "آل ثانى" وإعادة العلاقات الخليجية لسابق عهدها ورحيل الأمير المستبد تميم بن حمد.

فيما أعلنت "حركة أحرار قطر" المعارضة للنظام القطرى، على صفحتها بمواقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن تنظيمها لتجمع ومظاهرات عارمة تنديداً بما يقوم به النظام الغاشم يوم الجمعة القادم تحت مسمى "جمعة الغضب" وطالبت جميع القطريين بالنزول فى وجه الأمير الطائش.

الجدير بالذكر، أن المواطن القطرى البسيط يعانى بشدة من تداعيات الأزمة التى تسبب فيها النظام القطرى، مما أجبره على الإعلان عن ثورة بسبب استمرار الأزمة الحالية ضد نظامه المستبد، والمبدد لثرواته وأموال أجياله.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

اتمنى من كل قلبى هذا اليوم

اعوذ بالله من الشيطان اللرجيم ان ربك لبرمصاد صدق الله العظيم هؤلاء الشله من تركيا الى قطر الى الاخوان لايحملو ن خيرا لا الى البلاد ولا العباد وانظر حولك كم دوله مسلمة ستختفى من على الخريطة ؟ بسبب الترك والقطريين

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

ولى ولى ياتميم

باللهجة العربية بمعنى امشى ارحل جو فى ستين داهية انت وموزة

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

لا اصدق ان هذاالشاذ المعتوه استطاع اسقاط دول عريقة وانهك اقتصادها وشرد شعبها

فعلا الفلوس لعنة كبيرة وخصوصا عندما تكون مع السفهاء\\ان شاء الله ربنا ينزعها منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

نتمنى الخير لشعب قطر المغلوب على امره ولكن

لابد ان يعاقب تميم على ما اقترفه فى حق الدول العربية دعم الارهاب وسانده بالاموال وتستر على جماعة الارهاب ومازال فلابد ان تكون نهايته كنهاية المعزول مرسى داخل السجون ولناخذ حقنا فى القبض على الارهابيين الهاربين ومحاكمتهم محاكمة عادلة لما اقترفوه من تحريض وتدبير جرائم ضد مصر ولكن هذه نهاية الارهاب ومن يسانده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد قنديل

يعنى لو نزل جمهور من القطريين ..كام يعنى

لو نزل الجمهور زى بعد الخروج من ماتش فى استاد القاهره مثلا يقولوا عليها مظاهره مليونيه ...هو كل شعبهم كام ويخرج منهم كام ؟اذا كان حجم ارضهم زى منطقه الوايلى عندنا !!! عجبى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

طب المظاهرات دي هتبقى في الدوحه و لا على البلاج في الرفييرا

يا جدعان دول لو لموا الشعب القطري كله علشان يعمل مظاهره آخرهم يملوا ميدان الاسماعيليه .. اما لو النشطاء عايزين يعملوا مظاهره فالموضوع آخره صورتين في مدخل اى عماره .. عموما لو تحبوا نذيع نذيع .. و بأذن الله يكون عندنا برضه مباشر قطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة