التحرى حول النشاط الإجرامى لعاطل فى سرقة المحال التجارية بالجمالية

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:00 ص
التحرى حول النشاط الإجرامى لعاطل فى سرقة المحال التجارية بالجمالية كلابش،ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثف ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية من تحرياتهم حول النشاط الإجرامى لعاطل تخصص فى سرقة المحال التجارية بمنطقة الجمالية، وجاء ذلك بناء على قرار من نيابة الجمالية الجزئية برئاسة المستشار أحمد زيتون، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة حسبما جاءت فى الأوراق الرسمية، أثناء تفقد قوة مباحث قسم الجمالية الحالة الأمنية بحارة برجوان، تمكنوا من ضبط أحد الأشخاص عقب الاشتباه فيه أثناء سيره حاملا قطعة من القماش كبيرة الحجم (ملائة)، والذى فور مشاهدته القوات ألقاها وفر هارباً، وبفحصها تبين أن بداخلها خزينة حديدية "مغلقة".

وعلى الفور قام الضباط بتتبع خط سير هروب المتهم، وتمكن من ضبطه، وتبين أنه "محمد ع م" 23 سنة، عاطل، ومقيم باب الشعرية، والسابق اتهامه فى القضية رقم 731 لسنة 2012م باب الشعرية "سرقة متجر"، والمطلوب التنفيذ عليه فى 4 أحكام حبس جزئى "شروع فى سرقة، سلاح أبيض" بإجمالى 11 شهرا.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط وسبب هروبه، اعترف بسرقة الخزينة من داخل شركة ملك "على س م" 70 سنة، بأسلوب " كسر الباب"، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الخزينة واتهمه بالسرقة.

وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وأقر بأن الخزينة بداخلها مبلغ 30 ألف جنيه وبعض الأوراق الخاصة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6249 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة