وكيل "دفاع البرلمان": تشريعات مكافحة الإرهاب أولوية دور الانعقاد الثالث

السبت، 29 يوليو 2017 01:07 ص
وكيل "دفاع البرلمان": تشريعات مكافحة الإرهاب أولوية دور الانعقاد الثالث يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن اللجنة ستنسق مع المجلس القومى لمكافحة الإرهاب، الذى تم تشكيله أول أمس بقرار من رئيس الجمهورية، لبحث التشريعات الخاصة بمواجهة الجماعات الإرهابية فى المجتمع، والتى على رأسها قانون الجرائم الإلكترونية.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع بمجلس النواب، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هناك الكثير من المقترحات والتشريعات الخاصة بمواجهة الإرهاب والتطرف فى المجتمع، من خلال التواصل المستمر مع المجلس الجديد لمكافحة الإرهاب، مؤكدًا أن تشكيل المجلس كان موفقًا، ويؤكد حرص الرئيس على مواجهة الإرهاب بكافة الطرق أمنيًا ودينيًا وسياسيًا واجتماعيًا وغيرها، لافتًا إلى أن تشريعات الإرهاب سيكون لها الأولوية مع انعقاد الدور الثالث للبرلمان.

 

وتابع "كدوانى"، أن كل التشريعات الخاصة بمكافحة الإرهاب، ستكون محل نقاش مع المجلس القومى لمواجهة الإرهاب، وأن هذا التواصل سيخدم الصالح العام للدولة لمواجهة الإرهاب، مع التنسيق فى إعداد التشريعات الجديدة أيضًا لمواجهة الإرهاب بكافة الطرق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

ياجماعة اعملوا قوانين تكفل تطبيق الدستور

قرفنا ارهاب اين حقوق المواطن كما ورد في الدستور البرلمان للاسف ... اننا عقدنا عليه آمال وطموحات لم يتحقق منها ما نريد ... اين الشفافية ... اين دور البرلمان ليضع قوانين تضمن حقوق المواطنين في الدستور... ارجو ان يقوم البرلمان بدوره ... بدل العودة لمجلس الشعب السابق الذي كان يخدم ويفصل القوانين لمصلحة ناس معينة وفقط ... ارحمونا بانواب الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة