وزير التعليم العالى يفاجئ موظفى مكتب التنسيق بزيارة مفاجئة

السبت، 29 يوليو 2017 12:08 م
وزير التعليم العالى يفاجئ موظفى مكتب التنسيق بزيارة مفاجئة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، موظفى مكتب التنسيق الرئيسى بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، بزيارة   منذ قليل؛ للاطمئنان على سير العمل بأول يوم من أيام تقديم طلاب الشهادا المعادلة العربية والأجنبية.

وتفقد الدكتور خالد عبد الغفار ، منافذ التعامل مع طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية من قبل موظفى مكتب التنسيق، مؤكدا أن الزحام بأول أيام تقديم طلاب هذه الشهادات شئ طبيعى، موجها الموظفين لسرعة الاستجابة للطلاب وأولياء أمورهم والعمل على تيسير العمل لهم.

وأكد الوزير أن هدفه من هذه الزيارة هو متابعة أعمال التنسيق، وبدء حاملي الشهادات العربية والأجنبية في تسجيل رغباتهم، وكذا التأكد من انتظام طلاب المرحلة الثانية في تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوى، مشيرًا إلى أن عدد طلاب المرحلة الثانية الذين سجلوا رغباتهم منذ فتح باب التقدم للمرحلة حتى الآن بلغ 151 ألف طالب وطالبة.
 
وطالب الوزير الطلاب بسرعة تسجيل رغباتهم وتحري الدقة في اختيارها واستكمالها بشكل جيد والتأكد من تسجيلها على موقع التنسيق، وتعديل ما يرغبون فيه، وذلك قبل انتهاء الفترة المحددة للمرحلة الثانية اليوم السبت الساعة 7 مساءً، موضحًا أن مكتب التنسيق سيوزع الطلاب حسب آخر رغبات تم حفظها على الموقع.
 
واستمع الوزير خلال جولته إلى شكاوى الطلاب واستفساراتهم، وقام بالرد عليها، وطمأن الطلاب وأولياء أمورهم فيما يخص نسب القبول المتعلقة بالشهادات العربية والأجنبية، مؤكدا الالتزام بالعدالة في تنسيق كافة الطلاب، كما قام الوزير بالتواصل هاتفيًّا مع بعض الجامعات الخاصة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب خلال التنسيق. 
 
وشدد عبد الغفار خلال تفقده لمعامل الحاسب الآلي المعدة لتسجيل رغبات الطلاب على توفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال مراحل التنسيق.
 
وعلى هامش جولته بمكتب التنسيق أكد الوزير نجاح المؤتمر الرابع للشباب الذي عقد مؤخرا بمحافظة الإسكندرية، حيث تم مناقشة العديد من الملفات المهمة على رأسها قضايا التعليم والشباب، فضلا عن عمل نماذج محاكاة للدولة المصرية وتوعية الشباب بقيمة مصر وأهمية العمل من أجل نجاح بلدهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة