"مواصلات مصر": 3 خطوط جديدة لربط إمبابة والمطار والعبور وكلية البنات

السبت، 29 يوليو 2017 04:30 ص
"مواصلات مصر": 3 خطوط جديدة لربط إمبابة والمطار والعبور وكلية البنات أتوبيس مواصلات مصر
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عباس القطان مدير العلاقات العامة بشركة موصلات مصر، أن الشركة ستشغل 3 خطوط جديدة ستعمل خلال الشهر المقبل، وذلك ضمن خطة الشركة فى زيادة الخطوط تدريجيًا بالتنسيق مع هيئة النقل العام بالقاهرة، خاصة بعد نجاح التشغيل التجريبى للخط 111 دوران شبرا المطار.

 

وأضاف المهندس عباس القطان، لـ"اليوم السابع"، أن الخطوط الجديدة ستكون خط المظلات – المطار،  وخط المطار - إمبابة، وخط العبور - كلية البنات، مشيرًا إلى أن خط العبور هو بداية الخروج للمدن العمرانية.

 

وأوضح القطان، أن الشركة تعاقدت مع شركة فورى لشحن الكروت، التى سيتم إصدارها للمشتركين منتصف الشهر المقبل، مع عمل أكشاك بالمحطات الرئيسية لبيع هذه الكروت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ياريت

ياريت يكون فى حملات توعية للؤكاب للحفاظ على ثروات البلد بعدم تخريبها ولابد ان يعلمون بأن هذة الثروات هى من أموالهم و ليست من أموال الحكومة و الحكومة اساسا لا يوجد عندها أموال انما بتحصد ضرائب و جمارك من المواطن

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

شركة خاصة!

السادة المعلقين من يتهمون الحكومة بالاستغلال ،شركة مواصلات مصر ،شركة خاصة استثمارية الجانب الاماراتي يمتلك 70% والمصري 30%. والذي يري ان سعر التذكرة مبالغ فيه ،يظل علي حاله ويستخدم وسيلة المواصلات الحالية التي يستخدمها من قبل ،فلم يتغير سعرها.هذه خدمة خاصة ومميزة بمقابل اعلي لمن يرغب !!.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة