بالفيديو.. هل تمنح قرعة البطولة العربية فرصة "الانتقام" للأهلى؟

السبت، 29 يوليو 2017 01:14 م
بالفيديو.. هل تمنح قرعة البطولة العربية فرصة "الانتقام" للأهلى؟ فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز فريق الأهلى مكاناً فى نصف نهائى البطولة العربية بالفوز على نصر حسين داى الجزائرى بهدفين مقابل هدف، فى اللحظات الأخيرة من عمر الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات.

ووصلت فرق الفيصلى والأهلي والترجى إلى نصف النهائى حتى الآن، وتتبقى فقط مواجهة الفتح الرباطى مع العهد اللبنانى لتحسم الطرف الرابع المتأهل لنصف النهائى.

وأصبحت مواجهة الزمالك والنصر السعودى تحصيل حاصل مساء السبت بعد فوز الأهلي إذ أقصى ما يمكن أن يصل إليه الفريقان أربع نقاط.

كما تأكد خروج الهلال قبل لقاء الترجى، الذى تأكد صعوده لنصف النهائى، نظراً لحصول الفريق السعودى على نقطتين، وأقصى ما يمكن الوصول إليه هو خمس نقاط.

وبالتالى يتبقى فقط مواجهة الفتح الرباطى مع العهد اللبنانى لتحسم الطرف الرابع المتأهل لنصف النهائى.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى فى المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل وصيف، ثم تقام قرعة لتحديد المواجهات وهى القرعة المقرر لها صباح الاثنين المقبل .

وخسر الأهلى فى الجولة الأولى أمام الفيصلى الأردنى بهدف دون رد، بينما فاز فى الجولة الثانية على الوحدة الأماراتى بهدفين دون رد سجلهما عمرو بركات وإسلام محارب.

وقرر المكتب التنفيذى إجراء قرعة مفتوحة بين الفرق الأربعة المتأهلة لقبل نهائي البطولة بحضور مندوبين من الأندية الأربعة.

ومن المنتظر إجراء القرعة يوم الاثنين المقبل فى الحادية عشرة صباحا بأحد فنادق بالإسكندرية بحضور مندوبى الفرق الأربعة.

وتنص لائحة البطولة على أن يلتقى أول المجموعة الأولى مع أفضل فريق ثانى فى نصف النهائى، ويلتقى أول المجموعة الثانية مع أول المجموعة الثالثة.

فهل تمنح قرعة البطولة فرصة الانتقام للأهلى بوضعه فى مواجهة الفيصلى الأردنى ليرد خسارته فى المواجهة بهدف دون رد، لاسيما أنها الخسارة الأولى للفريق الأحمر أمام الفرق الأردنية، ولو نجح فى رد اعتباره ستكون الهزيمة الأولى للفيصلى الذى حقق العلامة الكاملة وحصد تسعة نقاط بالفوز فى المواجهات الثلاث بالمجموعات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح إسماعيل

خبر متناقض

إذا كانت لائحة البطولة تنص على أن يلتقي أول المجموعة الأولى مع أفضل ثان ... إذن المفروض أن يلتقي الفيصلى مع الأهلى ... فكيف ينشر أن هناك قرعة سيتم إجرائها يوم الإثنين ؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام خالدالالفي

البطوله العربيه للانديه بالقاهره

ده اسمه تظبيط واتباع سياسة المجاملات والخيار والفاقوس علشان خاطر الاهلي المفضوح بالرشوه والكوسه ونفس اللي بيحصل في الاتحاد المصري بيحصل في الاتحاد العربي وسلم لي علي اللوائح والقوانين اللي بتخدم الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة