أكاديمية البحث العلمى تجتمع بأولياء أمور المقبولين بجامعة الطفل لعام 2017

السبت، 29 يوليو 2017 08:37 ص
أكاديمية البحث العلمى تجتمع بأولياء أمور المقبولين بجامعة الطفل لعام 2017 د. محمود صقر
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجتمع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، اليوم السبت، بأولياء أمور الطلاب المشاركين فى جامعة الطفل فى جميع الدورات السابقة والحالية للرد على كل الاستفسارات والتساؤلات، بالإضافة إلى عرض النظام الإلكترونى الجديد للتسجيل فى البرنامج، وإعلان مواعيد بداية الدراسة داخل الرواق الجامعى لعام 2017.

وقال الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية، إن الدورة الثالثة من برنامج جامعه الطفل، هى استكمال لما حققه البرنامج من نجاح فى الأعوام السابقة منذ بدايته فى عام 2014، حيث تجاوز إجمالى عدد الطلاب المستفيدين الملتحقين بالبرنامج 11000 طالب حتى الآن من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأوضحت الدكتورة جينا الفقى، المدير التنفيذى للبرنامج، أن جامعة الطفل قد استقبلت فى الدورة الحالية لعام "2016-2017" 4500 طالب من مختلف محافظات الجمهورية حيث بلغ عدد الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا المشاركة فى البرنامج لهذا العام 29 جامعة مصرية من الإسكندرية إلى جنوب الوادى.

ويعد برنامج جامعة الطفل الذى تدعمه وتتبناه أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا كمشروع قومى هو من أكبر البرامج فى مجال التعليم الإبداعى المتاحة لجميع الطلاب بالمجان وبشراكة ناجحة مع الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة ؛ فالأكاديمية تدعم البرنامج من الناحية التقنية والتمويل المالى ووضع المناهج العلمية لتتناسب مع كل فئة عمرية ومتابعة التنفيذ، حيث يدرس الأطفال بقاعات المحاضرات والمعامل بداخل أروقة الجامعات على يد الأساتذة الجامعيين. ويبلغ متوسط دعم الأكاديمية للطالب الواحد فى برنامج جامعة الطفل ألف جنيه سنويًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة