حسام البدرى: أنتظر المزيد من أزارو ومحارب وجاهزون لأي منافس عربي

السبت، 29 يوليو 2017 08:33 م
حسام البدرى: أنتظر المزيد من أزارو ومحارب وجاهزون لأي منافس عربي حسام البدرى المدير الفنى للأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تمسكه ببقاء كل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وعدم وجود نية على الإطلاق للتفريط في خدمات أي عنصر من المقيدين بقائمة الفريق الأفريقية؛ نظرًا لأهمية المرحلة المقبلة بالاستمرار في تحقيق الأهداف المطلوبة وعلى رأسها التتويج باللقب الأفريقي.
 
وأضاف أن الفريق أمامه مسئوليات وتحديات كبيرة، خاصة في مشواره الأفريقي الذي يتطلب تضافر كل الجهود والتكاتف نحو تحقيق المصلحة العامة للفريق.
 
وقال البدري إن كل لاعب بالفريق عليه مسئولية كبيرة تجاه فريقه، خاصة أن الجميع على علم بصعوبة المواجهات التي تنتظر الأهلي في الأدوار الحاسمة لدوري أبطال إفريقيا.
 
وتابع البدري أن الجهاز الفني تعامل مع البطولة العربية بحكمة شديدة وبدراسة كل الجوانب؛ للاستفادة بأكبر قدر ممكن من المشاركة في البطولة، وأكد أن التحديات كانت صعبة؛ نظرًا لتفاوت ظروف كل اللاعبين، مشيرًا الى أن اللاعبين الذين شاركوا قدموا المطلوب منهم، وكانوا عند حسن الظن في إظهار إمكانيتهم وكفاءتهم، مشيرًا إلى أنه سيواصل منح اللاعبين الثقة لمواصلة الأهداف الأخرى للفريق والوصول بالجميع إلى الجاهزية التامة لخوض المباريات الرسمية، مبديا تفاؤله بالصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي وقال إن بدايات مشاركة بعض الصفقات مثل وليد أزارو، وإسلام محارب توحي بامتلاكهما دوافع النجاح.
 
وأضاف أن فريقه يستعد لمواجهة أي فريق في المربع الذهبي للبطولة العربية، موضحًا أن المنافسة في البطولة صعبة جدًا؛ نظرا لقوة الفرق المشاركة، وهو ما ظهر بشكل قوي خلال الدور الأول.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة