تبخر أحلام 4 أهلاوية فى الاحتراف بسبب فرمان البدرى

السبت، 29 يوليو 2017 11:41 ص
تبخر أحلام 4 أهلاوية فى الاحتراف بسبب فرمان البدرى أحمد فتحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبخرت أحلام 4 أهلاوية فى خوض تجربة الاحتراف، بعد اتخاذ الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، قراراً يمنع رحيل أى لاعب عن صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

وبعد عودة البدرى من كندا عقب انتهاء إجازته، قال لجهاز الكرة، إنه يرفض رحيل أى لاعب عن صفوف الفريق، مشدداً على أنه كان يرفض بشدة رحيل أحمد حجازى، إلا أن إصرار اللاعب على خوض التجربة وضخامة العرض المالى رجحا كفة رحيله فى النهاية.

فرمان البدرى جاء بمثابة الصدمة لعدد من نجوم الأهلى أبرزهم:

1-عمرو جمال

تلقى عمرو جمال عرضاً للرحيل لصفوف بيدفيست الجنوب أفريقى بالموسم المقبل، فى ظل عدم حصوله على عدد الفرص المناسبة مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

ويرغب عمرو جمال فى الحفاظ على مقعده بتشكيلة المنتخب الوطنى المُقبل على مباريات مهمة فى التصفيات المؤهل لكأس العالم 2018 فى روسيا، إلا أن البدرى أعلن رفضه رحيل الغزال.

2-مؤمن زكريا

طلب نادى الفيصلى السعودى استعارة مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، فى الموسم المقبل، وتم إغراء اللاعب بمنحه 400 ألف دولار خلال مدة الإعارة، كما سيحصل الأهلى بموجب ذلك على 600 ألف دولار نظير الموافقة على التفريط فى الجناح الدولى، إلا أن قرار البدرى الأخير جاء بمثابة الصدمة لمؤمن زكريا.

3-أحمد فتحى

تلقى أحمد فتحى عرضاً شفهياً للرحيل لصفوف الأهلى السعودى، وهو ما نقله اللاعب لإدارة ناديه، التى رفضت مجرد مناقشة الأمر، نظراً للحاجة الماسة لجهود اللاعب الذى يعد واحدا من أعمدة الفريق الأساسية.

4-على معلول

رغم تلقى الدولى التونسى العديد من العروض الرسمية، أبرزها من جوينجامب الفرنسي والأهلى والنصر السعوديين، إلا أن حسام البدرى أعلن تمسكه باللاعب بسبب قيده فى القائمة الأفريقية، على الرغم من الموافقة على رحيل اللاعب فى بداية الأمر، إلا أن البدرى سرعان ما تراجع بعد استعادة معلول لمستواه ليصبح مؤخراً أحد أهم لاعبى الفريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة