ياسمين مجدى تكتب: الرحمة.. يا ملائكة الرحمة

الجمعة، 28 يوليو 2017 04:30 م
ياسمين مجدى تكتب: الرحمة.. يا ملائكة الرحمة وزير الصحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كنت قد كتبت فى العديد من مقالاتى السابقة اتساءل " الاسعار إلى أين؟" وأنادى بالحد من ارتفاع الاسعار رأفة بحال المواطن المطحون ولكن لا حياة لمن تنادى ....وفى مقالى هذا أيضاً أكتب وأناشد ولكن فى مجال آخر وأخص بالذكر السادة الاطباء الذين يرفعوا أسعار كشوفاتهم فى المستشفيات والعيادات الخاصة ....مستغلين للأسف اوجاع المواطن المطحون فى استنزافهم وأخذ منهم مبالغ كبيرة ليزيلوا عنهم أوجاعهم ...

فى صريح العبارة لا اعرف ماذا اقول حيث إننى اشفق على الطبقة المتوسطة التى كادت أن تختفى نظرا لارتفاع الاسعار الفاحش الذى نعانى منه فى الفترة الاخيرة فعندما يصل الكشف فى معظم العيادات والمستشفيات ل200 جنيه او اكثر ...ماذا يفعل المواطن الغلبان البسيط الذى يجرى على قوته وقوت اولاده؟ هل هذا يعقل يا بشر؟ وعندما تسألهم يعللوا ذلك بأن كل الاسعار ارتفعت ...فلماذا لا يرفعوا كشوفاتهم؟ وأرد وأقول ما ذنب المواطن المطحون فى ذلك ؟ هل لابد أن تزيدوا من أوجاعهم بدلا من أن تخففوها.. إذن كيف تكونوا ملائكة رحمة وأانتم تفعلوا ذلك؟ من أين سينفق المواطن على الاطباء والمستشفيات وهى بتلك المبالغ وهو يكاد لا يملك سوى ما يسد به احتياجات الاسرة الاساساية ؟

فمن هنا ومن مقالى هذا اناشد السيد وزير الصحة أن ينظر فى هذا الموضوع بعين الرأفة رفقاً بهؤلاء الغلابة المطحونين وأن يكون هناك حلول رادعة وسريعة لهذا الموضوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة