نائب عن المصريين الأحرار: السيسى اختار الطريق الصعب

الجمعة، 28 يوليو 2017 10:35 ص
نائب عن المصريين الأحرار: السيسى اختار الطريق الصعب اللواء حاتم باشات
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار ، إن قرار الحزب بتنصيب الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية جاء لأنه الأجدر باستكمال المرحلة.

وأضاف باشات أن السيسى نجح فى فترة الرئاسة الأولى فى اتخاذ خطوات مهمة وصعبة، أهمها الإجراءات الاقتصادية التى ستؤتى ثمارها خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن المشروعات القومية التى تم تنفيذها فى عهد السيسى ، تكسبه الثقة لاستكمال المرحلة فى الفترة الرئاسية الثانية .

ولفت باشات إلى أن السيسى اختار الطريق الصعب ، وأقدم على خطوات لتحسين الوضع الاقتصادى فى مصر ، ولم ينظر إلى  الحفاظ على شعبيته بقدر اهتمامه بمواجهة أزمتنا  الاقتصادية بشكل واقعى لإحداث تغيير مستقبلى سينعكس بشكل أساسى على المواطنين ، موضحا أن السيسى يدرك جيدًا  قدر تحمل الشعب المصرى لكل الإجراءات الصعبة التى تم اتخاذها، لافتا إلى أننا نحتاج لمزيد من الصبر والعمل والتكاتف لتحقيق ما نرجوه من تغيير .

واعتبر باشات أنه حتى الآن لم يظهر أى وجوه أخرى على الساحة السياسية تستحق أن تكتسب ثقة المواطنين والأحزاب السياسية مثل الرئيس عبد الفتاح السيسى ، معتبرًا أنه الخيار الأفضل للمرحلة المقبلة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة