موجز أخبار6.. الجيش الثالث يضبط تكفيريا بوسط سيناء ويدمر 3 عبوات ناسفة

الجمعة، 28 يوليو 2017 06:00 م
موجز أخبار6.. الجيش الثالث يضبط تكفيريا بوسط سيناء ويدمر 3 عبوات ناسفة الجيش الثالث يضبط تكفيريا بوسط سيناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها الجيش الثالث الميدانى يضبط تكفيريا بوسط سيناء ويدمر 3 عبوات ناسفة. 
 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..

 
 
1-المسجد-الأقصى
 
 
 قال مسؤول دائرة الإعلام بالأوقاف الإسلامية بالقدس فراس الدبس، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلى قررت فتح كافة أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين .
 
 
2-زحام-مرورى
 
 
تسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالطوب، اليوم الجمعة، على طريق الأوتوستراد بمنطقة بين الجبلين فى ظهور كثافات مرورية للمتجه من المعادى وصولا إلى منطقة حلوان، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب هذه الكثافات.
 
 
3-قوات-إنفاذ-القانون
 
 
استمراراً لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابى وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى من ضبط فرد تكفيرى يستقل عربة ربع نقل بوسط سيناء، فضلاً عن إكتشاف وتدمير عدد (3) عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لاستهداف القوات على محاور التحرك.
 
 
4-الشرطة-الألمانية
 
 
قالت شرطة مدينة هامبورج الألمانية إن شخصا قتل وأصيب عدد آخر في هجوم بسكين في متجر بالمدينة الواقعة في شمال البلاد اليوم الجمعة.
 
 
5-أحمد-حمودى-فى-مباراة-الأهلى-والوحدة-الإماراتى
 
 
سيطر النادى الاهلى على التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر والتى تستمر حتى السادس من أغسطس المقبل.
 
 
 
6-إعدام
 
 
صدر حكم بالإعدام على شخص اليوم الجمعة، لقتله 19 شخصا من بينهم ثلاثة أطفال ووالداه، وفقا لما ذكرت محكمة محلية فى مقاطعة يوننان بجنوب غرب الصين.
 
 
7-قلعة-دراكولا
 
 
نشرت صفحة تسمى أحرار النمسا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى، فيديو يحكى قصة السلطان محمد الفاتح  العثمانى مع "دراكيولا" الشخصية الشهيرة.
 
 
8-أحمد-حجازى
 
 
أعلن تونى بوليس، المدير الفنى لنادى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، قائمة مباراة بريستول روفيرز الودية التى ستقام غداً، السبت، ضمن منافسات استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.
 
 
9-عبد-الله-جمعة
 
حصل نادى الزمالك على توقيع عبد الله جمعة لاعب إنبى المعار للمصرى البورسعيدى، لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل، تمهيداً لضمه بشكل رسمى بعد مخاطبة ناديه.
 
 
10-الدكتورة-هناء-سرور-وكيل-وزارة-الصحة-بمحافظة-المنوفية
 
قررت الدكتورة هناء سرور ، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية ، إحالة 40 عاملا بمستشفى بركة السبع المركزى لغيابهم عن العمل للشئون القانونية بالمديرية.
 
 
 
11-جانب-من-المضبوطات
 
 
أعلنت وزارة الداخلية نتائج حملاتها الأمنية فى قنا، بعد اقتحام عدد من البؤر الإجرامية، بينها "حمرا دوم، وأبوحزام في نجع حمادى، والكرنك بأبو تشت، والحجيرات فى قنا".
 
 
12-الإرهابى-القطرى-محمود-الجيدة
 
 
أكد الإرهابى الإخوانى القطرى محمود الجيدة، دعم قطر لعدد من الجماعات الإرهابية، أبرزها تنظيم الإخوان الإرهابى، حيث باتت الدوحة الحاضن الرئيسى لقادة التنظيم، والممول الرسمى لهم. 
 
 
13-مروحيه
 
 
 أعلن مسئولون فى وزارة الدفاع النمساوية هبوط مروحية عسكرية أمريكية من طراز (بلاك هوك) كان على متنها 7 أشخاص هبوطا اضطراريا غربى فيينا، بعد أن حلقت على مستوى منخفض جدا خلال عاصفة واصطدمت بفروع شجرة.
 
 
14-الدكتور-طارق-شوقى-وزير-التربية-والتعليم-والتعليم-الفنى
 
 
أكد خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة أن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات من نتائج الثانوية العامة قد بلغ (67908) طالب/ طالبة، بإجمالى عدد الكراسات (188746).
 
 
16-تظاهرات-ضد-الرئيس-الفنزويلى
 
 
أعلنت قناة (العربية) الإخبارية، اليوم الجمعة، مقتل 40 حوثيا فى عمليات عسكرية للقوات السعودية قبالة جازان .
 
 
تظاهرات-ضد-الرئيس-الفنزويلى
 
 
كثفت الحكومة الفنزويلية الضغوط على الشعب لإجباره على التصويت على انتخابات الجمعية التأسيسية المقررة الأحد المقبل 30 يوليو، حيث هددت المواطنين بالسجن، قائلة "من لم يصوت فى الانتخابات سيتم معاقبته وسجنه".
 
 
17-حركة-حسم---حملة-أمنية
 
 
فى إطار الضربات التى تقوم بها الأجهزة الأمنية، ضد الحركات الإرهابية وعلى رأسها "حسم" الإرهابية المنبثقة من تنظيم الإخوان الإرهابى، والتى نجحت فى خلال الساعات الماضية فى ملاحقة وحصار حركة "حسم الإرهابية"،حيث نجح قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، فى حصار كبار كوادر الحركة الإرهابية فى ثلاث محافظات هى: "الفيوم والجيزة والشرقية"، وجاء توجيه هذه الضربات بعدما استطاع الأمن الوطنى اختراق صفوف الحركة الإرهابية"حسم".
 
 
 
18-تنسيق-إلكترونى
18-تنسيق-إلكترونى
 
تنهى وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، مساء غد السبت، تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية من التنسيق، ومن المنتظر أن يعلن الدكتور خالد عبد االغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، نتيجة المرحلة مطلع الأسبوع المقبل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة