مجموعة الأهلى.. الفيصلى يبحث عن العلامة الكاملة أمام الوحدة

الجمعة، 28 يوليو 2017 08:00 ص
مجموعة الأهلى.. الفيصلى يبحث عن العلامة الكاملة أمام الوحدة فريق الفيصلى الاردنى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الفيصلى الأردنى لتحقيق "العلامة الكاملة"، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى دور المجموعات بالبطولة العربية المقامة حاليًا في مصر، عندما يلتقى فى السادسة مساء اليوم، الجمعة، مع الوحدة الإماراتى بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى التى تضم أيضًا ناديي الأهلى ونصر حسين داى الجزائري.

ويتصدر الفيصلى الأردنى "الحصان الأسود" للبطولة العربية، جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الأهلى ونصر حسين داى الجزائري، بينما يحتل الوحدة الإماراتى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط وتأكد خروجه من منافسات البطولة.

ويسعى الفيصلى لتوجيه إنذار جديد إلى منافسيه فى البطولة العربية بالوصول إلى النقطة التاسعة والتأكيد على أنه حضر إلى مصر من أجل الفوز باللقب وتحقيق حلم جماهيره بالحصول على الثلاثية بعد التتويج بثنائية الدوري والكأس في الاردن الموسم المنقضى.

ويحتاج الفيصلي للتعادل فقط أمام الوحدة في مباراة اليوم، لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائى في مقعد الصدارة، حيث تقضي لوائح البطولة باللجوء لفارق الأهداف حال تساوي فريقين في النقاط، ثم الاحتكام لقاعدة الأكثر تهديفا، وهو ما يجعل الفيصلي الأقرب للتأهل، حيث يحتاج للتعادل فقط للصعود، كما أنه حال الخسارة قد يصعد إذا تعادل الأهلي ونصر حسين داي.

فى المقابل يبحث فريق الوحدة الإماراتى عن تحقيق فوز معنوي بعد الخروج المبكر من منافسات البطولة العربية، وسط غياب لاعبه حمدان الكمالي بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الأهلى الماضية والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة