حلم التأهل العربى يراود الأهلى فى موقعة نصر حسين داى الليلة.. بطل الجزائر يحلم بمفاجأة إقصاء الأحمر.. البدرى ينهى إجازة كندا ويعود لحسم التأهل لنصف النهائى.. والغزال ينافس أزارو على قيادة الهجوم

الجمعة، 28 يوليو 2017 05:39 م
حلم التأهل العربى يراود الأهلى فى موقعة نصر حسين داى الليلة.. بطل الجزائر يحلم بمفاجأة إقصاء الأحمر.. البدرى ينهى إجازة كندا ويعود لحسم التأهل لنصف النهائى.. والغزال ينافس أزارو على قيادة الهجوم فريق الأهلى وفريق نصر حسين داى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى مواصلة مشواره نحو الفوز بلقب البطولة العربية حين يُلاقى فى التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام نظيره فريق نصر حسين داى الجزائرى فى ختام منافسات الجولة الثالثة للدور الأول بالبطولة المقامة حالياً ما بين مدينتى القاهرة والإسكندرية.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد الفريق الجزائرى فيما يتربّع الفيصلى الأردنى على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط قبل أن يلعب اليوم مع الوحدة الإماراتى فى الجولة ذاتها.

*عودة البدرى

يقود الفريق الأحمر فى مباراة اليوم حسام البدرى المدير الفنى الذى غاب عن إدارة مباراتى الفيصلى والوحدة اللتين انتهتا بالخسارة فى الأولى بهدف نظيف ثم الفوز بثنائية نظيفة فى الثانية ،لتواجده فى كندا لأسباب عائلية،وعقد البدري

 

جلسة مع لاعبى الفريق قبل مباراة الليلة وأكد لهم أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز فى لقاء نصر حسين داى والصعود للدور نصف النهائى.

البدري
البدري

*نصر حسين يتطلع لتحقيق مفاجأة

يتطلع فريق نصر حسين داي لتحقيق مفاجأة بالفوز علي الأهلي وتكرار ما فعله الفيصلي الأردني في المباراة الافتتاحية، واعترف نبيل نعيز المدير الفني لنصر حسين بصعوبة مواجهة النادي الأحمر،قائلا :" الأهلي فريق كبير ومواجهته صعبة للغاية، خاصة وأنه لا بديل أمامه سوى الفوز للحفاظ على آماله للتأهل للدور التالي ،وشدد :" سنلعب أمام الأهلي للفوز وبكل قوة ولن نكون صيدا سهلا رغم صعوبة المواجهة".

نصر حسين داي
نصر حسين داى

*الغزال يُنافس أزارو على قيادة الهجوم

ينافس عمرو جمال،زميله المغربي وليد أزارو علي قيادة هجوم الأهلي في موقعة الليلة،خاصة وأن الأخير لم يظهر بالمستوى المطلوب منه في مباراة الوحدة الإماراتي الأخيرة،وهو ما يرجّح كفة الغزال في المشاركة منذ بداية المباراة.

وينتظر أن يخوض الفريق الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمي، أمامه محمد نجيب ورامي ربيعة وحسين السيد وباسم علي في الدفاع، أما في خط الوسط: حسام غالي وعمرو السولية أمامهما، كريم نيدفيد وأحمد حمودي وعمرو بركات، فيما يتنافس عمرو جمال وأزارو على قيادة أحدهما للهجوم.

عمرو جمال
عمرو جمال

*فرص الأهلي

يتطلع المارد الأحمر للفوز على بطل الجزائر من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل لنصف نهائى البطولة خاصة بعد خسارة المريخ السوادنى أمس أمام الترجى التونسى بهدفين دون رد على ملعب "برج العرب" ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويحتاج الأهلي  إلى الفوز الليلة حتى يصبح فى رصيده 6 نقاط ويعبر إلى نصف النهائى كمتصدر أو كوصيف "أفضل فريق فى المركز الثانى"، فخسارة الفيصلى الأردنى من الوحدة الإماراتى تفتح الباب لصدارة حمراء.

وبالنظر إلي المجموعة الثانية يملك فريقا العهد اللبنانى والفتح الرباطى المغربى 4 نقاط ،وسيواجهان بعضهما فى نهاية الجولة، الأمر الذى سيجعل فريقا واحدا سيصل للنقطة رقم 7.

وفى المجموعة الثالثة يتصدر الترجى التونسى قمتها برصيد 6 نقاط، ويأتي الهلال السعودى فى المركز الثانى برصيد نقطتين،ومن المنتظر أن يواجه الترجى الهلال فى المباراة المقبلة، الأمر الذى يمنع الفريق السعودى من الوصول للنقطة 6 حتى فى حال فوزه على الفريق التونسى.

الاهليييييي
الأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى

الفوز للاهلى باذن الله

و اتمنى مشاركة متعب الربع ساعة الاخيرة حتى تخرس الالسنة الحاقدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة