"التعاون الإسلامى" تدين محاولة مليشيات الحوثى استهداف مكة بصاروخ باليستى

الجمعة، 28 يوليو 2017 02:30 م
"التعاون الإسلامى" تدين محاولة مليشيات الحوثى استهداف مكة بصاروخ باليستى الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت منظمة التعاون الإسلامى، اليوم الجمعة، عن إدانتها الشديدة لإطلاق مليشيات الحوثى وصالح، صاروخا باليستيا طويل المدى حاول استهداف مدينة مكة المكرمة، أمس.

وقال الأمين العام، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين - فى بيان، اليوم - إن محاولة الاعتداء الآثم مرة أخرى على مكة المكرمة بعد المحاولة الأولى فى أكتوبر من العام الماضى يؤكد - بما لا يدع مجالا للشك - إصرار مليشيات الحوثى وصالح، على استهداف الأماكن المقدسة فى السعودية تنفيذا لمخططات تآمرية ضد المملكة والمواطنين والمقيمين على أراضيها ومحاولة يائسة لزعزعة موسم الحج.

واعتبر العثيمين – هذا - اعتداء على جميع المسلمين فى أنحاء المعمورة لما يمثله البلد الحرام - مهبط الوحى وقبلة المسلمين - من قدسية، مشيرا إلى أن هذا الاعتداء يعكس بوضوح عدم جدية مليشيات الحوثى وصالح فى إنهاء النزاع فى اليمن بالطرق السلمية.

وجدد الأمين العام، دعم المنظمة، للحكومة الشرعية فى اليمن، وجهود الأمم المتحدة الرامية لإيجاد الحلول السياسية التى تضمن أمن اليمن واستقراره مع المحافظة على وحدته وسلامة أراضيه، ولجهود السعودية، المتواصلة فى إحلال السلام فى اليمن ودعم مؤسساته الشرعية، مؤكدا تضامن المنظمة التام معها فى كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة