اختارى الوان صبغات شعر تليق مع عينيك العسلى

الجمعة، 28 يوليو 2017 08:00 ص
اختارى الوان صبغات شعر تليق مع عينيك العسلى العيون العسلى مع صبغات الشعر
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد العيون العسلية واحدة من أكثر ألوان العيون ملائمة لصبغات الشعر المتنوعة، وذلك لأن اللون العسلى يتماشى مع كل الألوان التى يمكن اختيارها لتكون واحدة من الوان صبغات الشعر، هذا إلى جانب كونه من درجات البنى الذى لا تبطل موضتها ابداً، بالإضافة إلى أنه لا يضع صاحبته فى مأزق اختيار الوان صبغات شعر تتناسب معها مثل من تمتلك عيون خضراء أو زرقاء التى تقع فى حيرة أثناء اختيار اللون المناسب لشعرها، فإليك أفضل الوان الشعر للعيون العسلية.

البنى بدرجاته:

البنى بدرجاته
البنى بدرجاته
 كل الألوان البنية بدرجاتها تناسب جداً العيون العسلية بدءً من اللون العسلى الفاتح، مروراً بالخروبى، ووصولاً إلى اللون البنى القاتم، فالبنى يتماشى جداً مع كافة الألوان والدرجات.

الأحمر بدرجاته:

الأحمر بدرجاته
الأحمر بدرجاته
الأحمر بدرجاته سواء كانت الصارخة أو القاتمة يتماشى جداً مع الألوان العسلية، كما أنه أيضاً موضة 2017، فهما يعطيان جرأة فى مظهر صاحبتهما، وكى تبرزى جمال اللونين ضعى مكياج خفيف ودعى الألوان هى التى تتحدث عنك.

الأسود:

الأسود
الأسود
يعد اللون الأسود واحداً من أكثر الألوان الملائمة لمعظم درجات العيون، هذا إلى جانب أنه يتماشى مع كل الألوان فى أى شىء سواء كانت ملابس أو رسومات أو حتى صبغات الوان الشعر، فاحرصى حينها على وضع مكياج يبرز جمال عينيك.

الذهبى بدرجاته:

الذهبى
الذهبى
 سواء كان لون الشعر بالكامل ذهبى أو حتى على شكل خصل متفرقة، تتلائم العيون العسلية مع درجات الذهبى جميعها كالأشقر، البنى الأشقر، البندقى المذهب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة