أعمدة الإنارة مضاءة نهاراً فى شارع السكة بالإسكندرية

الجمعة، 28 يوليو 2017 05:23 م
أعمدة الإنارة مضاءة نهاراً فى شارع السكة بالإسكندرية أعمدة الإنارة مضاءة نهاراً
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عبد الله الجهينى، شكوى من إضاءة أعمدة الإنارة نهارا فى شارع السكة الجديدة فى منطقة المنشية بالإسكندرية، فى ظل تعدد تلك الشكاوى فى مناطق متفرقة فى محافظات مصر.

وأرسل القارئ عبد الله الجيهنى صورة لأحد أعمدة الإنارة لصحافة المواطن قائلاً: " فى الوقت الذى نعانى فيه من انقطاع الكهرباء فى منطقة العجمى بالإسكندرية والتى بها محل سكنى ، نجد أعمدة الإنارة تضيء نهاراً ، فلابد من محاسبة المقصرين عن ذلك ، وترشيد الكهرباء وسرعة اتخاذ اللازم من صيانة الأعمدة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أعمدة الإنارة مضاء نهاراً بشارع السكة بالمنشية
أعمدة الإنارة مضاء نهاراً بشارع السكة بالمنشية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منير

............

هذه الشكوى موال يتكرر في كل مرة بس محدش عايز يقتنع من السبب .. السبب حفظناه صم من الجهات المختصة المشرفة على أعمدة الإنارة وهو أن فرق الصيانة بتوعتها تتعمد إضاءتها نهاراً في فترة معينة من السنة عشان يعرفوا عمودالإنارة الصالح من العمود الطالح وبالتالي يصلحوا العطلان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة