وزير الأوقاف الفلسطينى يدعو لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك

الخميس، 27 يوليو 2017 12:29 م
وزير الأوقاف الفلسطينى يدعو لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك المسجد الأقصى المبارك - أرشيفية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا وزير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينية الشيخ يوسف ادعيس، المواطنين بتكثيف التوافد على المسجد الأقصي المبارك يوم غد الجمعة، وسائر الأيام المقبلة، وشد الرحال إليه رغم إجراءات الاحتلال الإسرائيلي وقيوده التي تحول بينهم وبين أدائهم لعبادتهم، فالمرحلة المقبلة هي مرحلة تثبيت ما أنجزه المقدسيون بثباتهم، ومقاومتهم الشعبية لإجراءات إسرائيل الظالمة والجائرة.

وأضاف ادعيس في بيان صحفي، اليوم الخميس، ان الإنجاز الفلسطيني بشكل عام، والمقدسي على وجه الخصوص هو دليل على أن مكامن القوة لدى الشعب الفلسطينى كبيرة وقادرة على انتزاع حقها الشرعي بالسيادة على القدس بشكل عام، والمسجد الأقصى بالتحديد، مطالبا الكل الفلسطيني بدعم الأهل في القدس، والوقوف إلى جانبهم في مطالباتهم بحقهم بالصلاة والعبادة في المسجد الأقصى دون إعاقات أو ملاحقات مباشرة أو غير مباشرة.

وأكد أن الأهل في القدس وسائر فلسطين أوصلوا رسالة واضحة لا لبس فيها للحكومة الإسرائيلية، بأن المقدسات الدينية وعلى رأسها درة التاج المسجد الأقصي ليس مكانا لأي كان سوى المسلمين الذين لن يتراخوا في حمايته والدفاع عنه  .

وأشاد ادعيس بالمتابعة اللحظية للرئيس محمود عباس أبو مازن لما يتعرض له المسجد الأقصى، وعمله المكثف لإنهاء ما يتعارض وسياسة "الوضع القائم" فيه منذ العام 1967، وإرجاع الأمور على ما قبل الرابع عشر من يوليو الجاري.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة