مزارع ينتحر رميا بالرصاص بعد قتله زوجته وزوجة نجله فى قنا

الخميس، 27 يوليو 2017 02:38 م
مزارع ينتحر رميا بالرصاص بعد قتله زوجته وزوجة نجله فى قنا جثة -أرشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقبل مزارع على الانتحار رمياً بالرصاص بقرية فاو التابعة لمركز دشنا بمحافظة قنا، بعد قتله زوجته وزوجة نجله بسبب خلافات نشبت بينهم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً يفيد بانتحار مزارع  رميا بالرصاص باستخدام بندقية آلية بعد إطلاق النار على زوجته وزوجة نجله والتى أودت بحياتهما، وفرضت الأجهزة الأمنية "كردون أمنى" حول منزل المتهم، وتكثف أجهزة الأمن من تحرياتها حول الواقعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اللي شوهو صورة اسيادهم الصعايدة

بما اني صعيدى و وطني صرف اقول لكم ان كل مخالف للنظام او يحمل سلاح غير شرعي فهو ليس صعيدي

هؤلاء الكلاب الضالة الذي اتو من خارج مصر و اقامو في الصعيد هم ليس صعايدة فشوهو صورة المصرين الصعايدة في حمل السلاح بدون ترخيص او السرقة او البلطجة او القتل . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

استاذ مصري وطني

معروف منذ عشرات السنين ان الصعيد مليء بامتلاك الاسلحة لزوم الاخذ بالثار و ان الحكومة حاولت كتير من السيطرة علي هذا الوضع دون جدوي ...مش ناس مندسة عليهم لاء ...هم يفتخرون بامتلاك السلاح ..لنا اقارب في قنا و يتحدثون عن امتلاكهم اسلحة و اّلي كمان لدرجة ان احد اقارب زوجي لم يتمكن من السيطرة علي السلاح و ضرب فية و مات ... لكن الغريب ان هذة القرية بالذات حدث في نفس العام جريمة قتل مشابهة عند قتل اب لعائلتة و اليوم نفس الموضوع ..لازام بحث اجتماعي يشوف الظاهرة دي و يحاول يحلها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

حماده ... maa.ma74@yahoo.com

استاذه عايده أولا : تحياتي لحضرتك ثانيا : والله كلامك صحيح وواقعي فعلا الصعيد فيه كم من الأسلحه بمختلف أنواعها الثقيله والخفيفه منذ سنوات طويله لأجل مسألة الثأر ... ومعذرة لولد العم المحترم الأستاذ مصري وطني ولا أعرف لماذا لا يذكر اسم حضرته لنشرف به ... معذرة له لعدم اتفاقي في الرأي فيما ذكره بأن هناك فئات حضرت من خارج مصر وأقاموا في صعيد مصر وهم من يحملون الأسلحه الغير شرعيه ... انشر يايوم السابع لو سمحت مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة