مبيض محارة يمزق جسد "طفل" طمعاً في "توك توك" ويلقيه بجوار ترعة بأسيوط

الخميس، 27 يوليو 2017 01:47 م
مبيض محارة يمزق جسد "طفل" طمعاً في "توك توك" ويلقيه بجوار ترعة بأسيوط المتهم بقتل الطفل سائق التوك توك
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"على وضعك" .. جملة كتبها طفل على "توك توك" لم يدر أن وضعه سيكون في القبر، وأن طمع وجشع عاطل سينهي حياته، ليكون الموت مصيره وهو في عمر الزهور.

"عبد الرحمن.ح" طفل صغير لم يكمل عامه الرابع عشر حتى الآن، طلب من أسرته شراء "توك توك" له مثل باقي الصغار الذين في سنه بقريته بمحافظة أسيوط، حتى يعمل عليه، لتوصيل المواطنين داخل شوارع القرية مقابل حصوله على المال، مما يساعده في مصاريف المدرسة.

وبالرغم من صغر سن "عبد الرحمن"، إلا أنه كان هادىء متزن، يفكر بعقل الكبار، غير متعجل أو متهور، يرى فيه أهالي القرية حيوية الصغار ورزانة الكبار، ولم يدروا أن الموت سيخطف هذا الصغير من بين أيدهم في لحظة.

خرج "عبد الرحمن" كعادته بمركبة التوك توك التي يعمل عليها، يسير بهدوء في شوارع القرية، غير متعجل على رزقه، فهو يعلم أنه مكتوب سلفاً عند الله، يتوقف لأول شخص يلوح له بيده طلباً في توصيله، حيث كان الزبون هذه المرة مواطن في أواخر العقد الثالث من العمر.

تحرك الطفل الصغير، متوجهاً إلى مكان نائي، بناءً على طلب الزبون الذي وعده بضعف الأجر، وما ان توارى بعيداً عن أعين الناس، حتى طلب "الزبون"من الطفل التوقف للنزول، وفي لحظة فوجىء سائق التوك توك بـ"الزبون" يشهر في وجهه سلاح أبيض ويطلب منه مغادرة المكان بهدوء والتخلي عن المركب، إلا أن الصغير استبسل في الدفاع عن حقه، ورفض أن يترك "التوك توك"، وألا يتحرك من المكان، حتى لو كلفه الأمر حياته، فلم يكذب المتهم خبراً، فسدد للطفل عدة طعنات في جسده أودته قتيلاً، ثم ألقى الجثة بالقرب من ترعة الإبراهيمية أمام قرية كوم الشهيد واستولى على التوك توك وهرب، قبل أن يتم القبض عليه.

تلقت أجهزة الأمن بأسيوط بلاغاً بالعثور على جثة مجهولة لأحد الأشخاص بمنفلوط بمديرية أمن أسيوط ملقاة على حافة ترعة الإبراهيمية أمام قرية كوم الشهيد، فوجه اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث ضم أجهزة البحث الجنائى بقيادة اللواء أسعد الذكير بالإشتراك مع قطاع الأمن العام.

وأسفرت جهود رجال المباحث عن تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه "عبد الرحمن.ح"14 سنة سائق مركبة توك توك، مقيم في القوصية، وأن وراء ارتكاب الواقعة "هيثم ص. أ" 29 سنة ، مبيض محارة، مقيم بنى رافع في منفلوط.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته " طبنجة عيار 5,5مم "، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث قام استدرج  المجنى عليه بمكان العثور على الجثة ثم عاجلة بعدة طعنات من سلاح أبيض كان بحوزته واستولى على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول ومبلغ مالى وفر هارباً وتخلص من أداة الجريمة، وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

إعدااااااام

كلب مثلك مش كفاية علية الإعدام لو يوجد شئ أكثر ة أكثر كنت تستهلة يا كلب من ضمن الكلاب التى يبحثون عن المال بدون عمل و سرقة و قتل الآخرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة