"ليكيب" الفرنسية: الاتفاق تم بين سان جيرمان ونيمار

الخميس، 27 يوليو 2017 04:11 م
"ليكيب" الفرنسية: الاتفاق تم بين سان جيرمان ونيمار نيمار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة "ليكيب" الرياضية أن الاتفاق بين باريس سان جيرمان ونجم برشلونة، البرازيلى نيمار دا سيلفا، بات محسومًا، لكن فريق العاصمة الفرنسية يحاول الآن التفاوض مع برشلونة لخفض تكلفة خروج اللاعب من الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن "كل الأمور باتت جاهزة أو شبه جاهزة لإتمام صفقة القرن"، مضيفة أن الخطوط الرئيسية للاتفاق تم حسمها بالفعل منذ أسبوع، بينما تم الانتهاء من وضع التفاصيل الثانوية خلال الساعات الأخيرة.

وأكدت ليكيب أن "النادى واللاعب متفقان تمامًا حول شروط عقد انتقاله لباريس سان جيرمان"، لكن الفريق الفرنسى يحاول فى الوقت الحالى تركيز جهوده على التفاوض مع برشلونة بـ"شكل مباشر" للتوصل إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب.

ويحاول النادى الفرنسى أن يتجنب دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار والذى يبلغ 222 مليون يورو، بشكل مباشر للاعب، الأمر الذى سيعتبر دفعة تعاقد أو جزء مقدم من راتبه، وهو أمر سيكلف باريس سان جيرمان ضرائب باهظة.

وفى هذه الحالة، ستكلف هذه الصفقة نادى العاصمة الفرنسية ما يقرب من 300 مليون يورو إضافة إلى راتب اللاعب السنوي.

وبحسب ليكيب، فإن الفرضية الأكثر جدية المطروحة حتى الآن تقضى بأن يحاول النادى الفرنسى التفاوض مع برشلونة حول عملية "انتقال مباشر" بحيث يتجنب باريس سان جيرمان دفع هذه الضرائب المرتفعة، طالما سيبدى نيمار لناديه رغبته فى الرحيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة