شيكابالا يقترب من البقاء بالزمالك وغلق ملف العروض

الخميس، 27 يوليو 2017 01:17 م
شيكابالا يقترب من البقاء بالزمالك وغلق ملف العروض شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك من البقاء مع ناديه وعدم الرحيل، بعدما شهدت الفترة الماضية كثرة الحديث حول رحيل الفهد الأسمر عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

شيكابالا حائر بين دجلة والمصرى

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن شيكابالا أخطره برغبته فى الرحيل عن النادى والانضمام لنادى وادى دجلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو كما أعلن حسام حسن المدير الفنى للمصرى تلقيه اتصال هاتفى من الفهد الأسمر طلب خلالها الانضمام للنادى البورسعيدى حال الرحيل عن الزمالك وهو ما رحب به العميد .

شيكابالا مطلوب فى دجلة
شيكابالا مطلوب فى دجلة

اتجاه داخل الزمالك برفض رحيل شيكابالا

وشهدت الساعات الماضية ظهور اتجاه قوى داخل نادى الزمالك بغلق ملف رحيل شيكابالا خلال الميركاتو الصيفى واستمراره خاصة بعد إعلان مرتضى منصور أنه لا يرغب فى الإطاحة باللاعب وإذا طلب الاستمرار سيحدث ذلك .

شيكابالا
شيكابالا

طارق يحيى يتمسك بشيكابالا

ويرفض طارق يحيى المدرب العام الحالى لفريق الزمالك فكرة رحيل شيكابالا ويتمسك باستمراره نظرا لحاجة الأبيض لوجوده بالمرحلة القادمة وحرص على الحديث مع الفهد الأسمر خلال الأيام الماضية وطالبه بغلق ملف الرحيل نهائيا ونسيان هذا الأمر، مشددا على إخطاره لمجلس الإدارة بضرورة استمراره بالموسم القادم لحاجة الفريق لجهوده، خاصة أن دوره داخل الزمالك لا يقتصر على الأداء داخل الملعب فقط وإنما يحتاج الفريق لقيادته للاعبين داخل وخارج الملعب .

إيناسيو و طارق يحيى
إيناسيو وطارق يحيى

شيكابالا عنصر أساسى مع الزمالك

وشارك شيكابالا بشكل أساسى مع الزمالك طوال الفترة الماضية بعدما نال ثقة البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الذى أوشك على الرحيل ليكون الفهد الأسمر عنصرا أساسيا فى كافة مبارياته فريقه سواء على صعيد الدورى المحلى أو دورى أبطال أفريقيا وكذلك شارك فى مباراتى الأبيض بالبطولة العربية أمام الفتح المغربى ثم العهد اللبنانى قبل توديع البطولة بالخسارة أمس أمام بطل لبنان.

شيكابالا و إيناسيو
شيكابالا و إيناسيو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

شيكابالا كبر !

مثله مثل كثير من أفراد جيله ، وقل مجهوده ولم ولن يفيد الزمالك إلا قليلا ، يجب أن يعطى الزمالك الفرصة للشباب !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة