حظك اليوم برج العقرب الخميس 27/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق فى غرائزك

الخميس، 27 يوليو 2017 01:03 ص
حظك اليوم برج العقرب الخميس 27/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق فى غرائزك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع لمولود برج العقرب حظك اليوم الخميس 27/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

إذا قررت أن تنهى شراكة فى العمل يفضل أن تفعل هذا بطريقة ذكية وواقعية وحاول أن تنهى الحرب الباردة بينك وبين الأشخاص الذين تنهى معهم هذه الشراكة وتواصل معهم بشكل فعال جدًا وسلس، ويمكنك الآن التركيز بشكل جيد جدًا على أى شيء تريده. 
 

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

أنت شديد الدبلوماسية اليوم وستكون قادرًا على التعامل مع أى حالة طارئة تطرأ على الصعيد العاطفى أو على صعيد العلاقات اليوم فشريكك قد يسيء فهمك اليوم أو يتحدث معك بطريقة تزعجك ويعبر عن شيء أزعجه من فترة طويلة ولكنك ستكون قادرًا على التعامل مع هذا بطريقة سهلة.
 

برج العقرب على الصعيد الصحي:

اليوم مناسب جدًا للأنشطة فى الهواء الطق والتمارين وكل الإجهاد سيتم التخلص منه بطريقة مثالية وسينتهى بك المطاف وأنت تشعر بالحيوية والتفاؤل وستكون قادرًا على معالجة أى مهمة مزعجة.
 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

يجب أن تثق بغرائزك اليوم وتفعل بالضبط ما يخبرك حدسك بأن تفعله وحتى لو كان جميع من حولك يتبعون مسارًا مختلفًا عليك أن تتمسك بالمسار الذى تثق أنه الصحيح وستجنى قريبًا المكافآت.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منتظر.محسن.حا ح

حاتم حاتم

منتظر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة