حظك اليوم برج الحوت الخميس 27/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه أشخاصًا يخفون حقيقتهم

الخميس، 27 يوليو 2017 01:06 ص
حظك اليوم برج الحوت الخميس 27/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه أشخاصًا يخفون حقيقتهم برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت حظك اليوم الخميس 27/7 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

أنت شخص طموح ولديك القدرة على أن تحافظ على الأشياء منظمة بشكل جيد وتطارد أحلامك فى الوقت نفسه ولكن الآخرون ليسوا كذلك ولا يمكنك أن تجبرهم أن يكونوا مثلك وهذا هو الوقت المناسب لتفعل ذلك فحاول أن تقاوم رغبتك فى التدخل فى حياة الآخرين خاصة زملائك فى العمل.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

الفرص الرومانسية حولك كثيرة اليوم ولكنك تحتاج أولاً إلى التحقق من أولوياتك قبل أن تختار شريك حياتك بحيث لا تنشأ أية مشاكل فى المستقبل، وإذا كنت بالفعل فى علاقة انظر فى إمكانية الانتقال بها لمستوى أكثر تطورًا.

 

برج الحوت على الصعيد الصحي:

لديك الآن ما يكفى من الطاقة للتغلب على العقبات والتحديات التى تواجهها ولكن بسبب عدد من المشكلات التى تحتاج إلى الكثير من وقتك وطاقتك سيتم استنزاف طاقتك فى نهاية اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

تحب لقاء الأشخاص الصادقين ولكنك اليوم قد تلتقى بعض الأشخاص الذين يخفون شخصياتهم الحقيقية لذلك تعلم أن ترى الحقيقة من التظاهر وقد يتطلب الأمر منك أن تقرر بعض الأمور بسرعة ففكر مرتين قبل أن تكون حازمًا بشأن أى خطوة تأخذها ويجب عليك تأجيل جميع خططك الأخرى حتى يتم الانتهاء من اتخاذ القرار.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة