حظك اليوم برج الأسد الخميس 27/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك الرومانسى ضعيف

الخميس، 27 يوليو 2017 01:06 ص
حظك اليوم برج الأسد الخميس 27/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك الرومانسى ضعيف برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز بالاعتزاز الشديد بنفسه وبآرائه وهو برج كثير الانتقاد ويحب إصدار الأحكام على الآخرين ورغم ذلك لا يتقبل الانتقادات من الآخرين ويفتقد للمرونة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

التكنولوجيا تسير بخطى سريعة وقد تدرك اليوم أن مهاراتك ليست موضع ترحيب فى العمل بعد الآن ومن الأفضل أن تفكر بسرعة وتبدأ تعلم مهارة جديدة من شأنها أن تضمن لك البقاء والاستمرارية وأن تكون على قدم المساواة مع منافسيك.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

أنت فى مزاج عاطفى ضعيف اليوم وكل كلمة أو عمل من المرجح أن يؤدى إلى رد فعل سيئ فحاول أن تظهر جانبك الأكثر ليونة لشريك حياتك اليوم وهذا شيء من النادر أن تفعله وسيشعر شريكك بالتقدير تجاهه.

 

برج الأسد على الصعيد الصحي:

أجريت مؤخرًا بعض التغييرات فى نمط حياتك نحو الأفضل وستبدأ هذه التغييرات تؤتى ثمارها ويمكنك الفوز فى مسابقة اليوم أو تؤدى بشكل أفضل مما فعلت فى الماضى وستستفيد بشرتك بشكل خاص من هذه التغييرات.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

اليوم يتم تعزيز إيمانك فى التخاطر وما تبحث عنه يبحث عنك وستكون أكثر حساسية وتفهمًا لمشاكل الآخرين ويظهر منك الجانب السخى فى المشاعر وقد يأتى شخص ما لطلب المساعدة منك فتترك أثرًا بارزًا فى حياته اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة