تقارير: الزمالك يغري مدرب الهلال السابق بمليون يورو سنوياً

الخميس، 27 يوليو 2017 04:34 م
تقارير: الزمالك يغري مدرب الهلال السابق بمليون يورو سنوياً دونيس مدرب الهلال السعودي السابق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل اليونانى جورجوس دونيس، المدير الفنى السابق لناديى الهلال السعودى والشارقة الإماراتى، دائرة المرشحين لتولى تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالى أوجوستو إيناسيو الذى يواجه خطر الإقالة من تدريب الأبيض عقب الخروج من البطولة العربية.

ذكرت صحيفة "كونترا" اليونانية، أن دونيس يمتلك عروضًا من الزمالك وأبويل نيقوسيا القبرصى، مشيرة إلى أن المدرب اليونانى يتواجد حاليًا فى أثينا في إجازة مفتوحة.

وأضافت الصحيفة أن هناك جلسة جمعت بين دونيس وأحد ممثلى نادى الزمالك فى أحد فنادق العاصمة اليونانية "أثينا"، مشيرة إلى أن الزمالك أبدى استعداده لدفع راتب سنوى قدره مليون يورو لإقناع دونيس بتدريب "الأبيض".

المدرب اليوناني دونيس مرشح لتدريب الزمالك
المدرب اليوناني دونيس مرشح لتدريب الزمالك

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

الزمالك

عشرين مليون وفيه ناس مش لاقيه تاكل منك لله يامرتضي

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

اخد النص

مستعد ادرب الزمالك مقابل نصف هذا المبلغ ومستعد للاقاله بعد شهر مع تفعيل الشرط الجزائي (3 شهور). ياسادة مشكلة الزمالك المزمنة في الإدارة ولا أعتقد أنه ستأتي إدارة أسوأ من الموجودة حالياً.

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

الحل المنطقي لمشكله المير الفني في نادي الزمالك... فنفذوه ولا تكابروا

اثبتت التجربه ان الشرط الاساسي المطلوب في مدرب نادي الزمالك لكي يستمر في مهمته حتي نهايه الموسم والي الابد... مثل الكابتن اسماعيل يوسف.... هو ان يدين بالولاء لسياده رئيس النادي، وهذا ليس عيبا...... وان ينفذ تعليماته بدقه فيما يخص التدريب وتشكيل الفريق وتحديد طريقه اللعب وتلبه رؤيته المبلغه بالموبيل لتغيرات اللاعبين حسب سير المباراه... وبالتجربه ... لم يتواجد مثل هذا المدير الفني حتي اليوم... لذلك يتم تغير المدير الفني باخر كل شهرين تقريبا... ولذلك وبدلا من اضاعه الوقت والجهد والمال... اصبح الحل الوحيد هو ان يسند منصب المدير الفني للفريق الي سياده المستشار...ام سيظل مجلس اداره النادي في اتباع القول الماثور .... لا يكرم نبي في اهله.... يا مسئولي نادي الزمالك.... لماذا تبحثوا بعيدا والحل بين ايديكم...ولوا سيادته المهمه، وستذهلون من النتيجه

عدد الردود 0

بواسطة:

Geo

كتير شويه

مليون يورو في السنه يعني حوالي 83.000 يورو في الشهر يعني تقريبا مليون و نص جنيه. كتير شويه. مافتكرش الزمالك يقدر يدفع المبالغ دية. وده طبعا غير الشرط الجزائي. لانه مش حيكمل 3 شهور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة