بالفيديو.. بطولة "Audi Cup" حصريا على ON Sport بمشاركة ليفربول وبايرن ميونخ

الخميس، 27 يوليو 2017 03:19 م
بالفيديو.. بطولة "Audi Cup" حصريا على  ON Sport بمشاركة ليفربول وبايرن ميونخ ON Sport

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
 
حصلت قناة ON Sport على حقوق بث مباريات بطولة Audi Cup 2017 الودية التى يشارك فيها أربعة من كبار الفرق الأوروبية، وهم ليفربول الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالى.
 
 وتقام المباريات يومى 1 و2 أغسطس على ملعب أليانز أرينا فى مدينة ميونخ الألمانية وتذاع المواجهات حصرياً على شاشة ON Sport وشاشة ON E.
ويلتقى أتلتيكو مدريد مع نابولى يوم 1 أغسطس فى تمام الساعة 5.45 مساء ، كما يلتقى بايرن ميونخ مع ليفربول يوم 1 أغسطس فى تمام الساعة 8.30 مساء، وتذاع المباراتين على شاشة ON Sport.
 
ويلتقى الفائزان من مباراتى (بايرن ميونخ - ليفربول) و (أتلتيكو مدريد - نابولى) يوم 2 أغسطس على كأس البطولة فى تمام الساعة 8.30 مساء، بينما يلتقى الخاسران من المباراتين لتحديد صاحبى المركزين الثالث والرابع يوم 2 أغسطس فى تمام الساعة 5.45 مساء، وتذاع المباراة النهائية ومباراة المركز الثالث والرابع على قناة ON E ، وذلك لتعارض مواعيد مباراتى يوم 2 أغسطس مع موعد مباراة نصف نهائى البطولة العربية.
 
وتقدم ON Sport وON E تغطية خاصة لكل مباريات البطولة من ملعب أليانز أرينا، حيث يتناول حازم إمام وأحمد حسام ميدو التحليل الفنى لكل المباريات من أرض الملعب، كما يجرى عبد الرحمن مجدى لقاءات مع لاعبى ومدربى الفرق المشاركة بالبطولة فى المنطقة المخصصة للإعلاميين.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اك

ممكن اسم موسيقى المونتاج

بليز اسم موسيقى المونتاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة