بالمرحلة الأخيرة من واحة الريحان

المصرية الهندسية" تشارك فى معرض الأهرام العقارى

الخميس، 27 يوليو 2017 06:00 م
المصرية الهندسية" تشارك فى معرض الأهرام العقارى عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الشركة المصرية الهندسية للتنمية والاستثمار العقارى، بالمرحلة الأخيرة من مشروع واحة الريحان بمدينة 6 أكتوبر فى معرض الأهرام العقارى.

وقال المهندس حسام مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الهندسية إن "واحة الريحان” يقام على مساحة 30 فداناً بمدينة 6 اكتوبر وهوعبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات.

و تنطلق فعاليات معرض الأهرام العقارى اليوم ولمدة 4 أيام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية ويقام المعرض تحت رعاية وزارتى الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتنمية المحلية.

أوضح مصطفى أن مساحة المبانى بالمشروع تمثل تقريبا 18% وأن باقى مساحة “واحة الريحان” وهى أكثر من 82% من المساحة الإجمالية للمشروع عبارة عن مسطحات خضراء وبحيرات صناعية، تتوزع بشكل يسمح لجميع الوحدات برؤية واضحة للبحيرات، كما يضم المشروع ناديا رياضيا اجتماعيا وطرقا داخلية متسعة ومناطق لألعاب الأطفال.

وأشار إلى أن الشركة تهتم بخدمات ما بعد البيع عبر إدارة المشروع بشكل حديث والاستعانة بكوادر مؤهلة يتمثل دورها فى الحفاظ على جودةالمشروع وتحقيق أقصى درجات الراحة لقاطنيه.

وقال مصطفى، إن الشركة تتبنى خطة استثمارية طموحة عبر ضخ استثمارات جديدة، وتعد دراسات لعدد من المشروعات الجديدة تخطط لتنميتها الفترة المقبلة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة