مجدى عبد الغنى: رمزى "هرانا" اتصالات ويشتغل فى المنتخب ولما جاله نادى باعنا

الخميس، 27 يوليو 2017 09:30 ص
مجدى عبد الغنى: رمزى "هرانا" اتصالات ويشتغل فى المنتخب ولما جاله نادى باعنا هانى رمزى المدير الفنى السابق لمنتخب المحليين
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، ما قام به هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين وطلبه من اتحاد الكرة تحديد موقفه من تولى المنتخب الأوليمبى فى حالة فشله مع منتخب المحليين.

 

وتابع عبد الغنى أن رمزى هو من طلب الرحيل عن منتخب المحليين وتدريب نادى الاتحاد السكندرى، واشتراطه قيادة منتخب المحليين حتى فى حالة خسارته أمام المغرب فى المباراتين المقرر لهما يومى 13 و18 أغسطس فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين، إلى جانب أن المنتخب الاوليمبى لا يوجد وقت محدد لتشكيله.

 

وأضاف عبد الغنى: "قبل تشكيل المنتخبات هانى رمزى وآخرين "هرونا" اتصالات علشان يشتغلوا فى المنتخبات ولما يجيلهم عرض من نادى يبيعونا، هذا لا يحدث فى أى دولة فى العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

منتخب المحليين

كابتن مجدى انت رجل محترم ونحن نثق فى الكابتن هانى رمزى ... الكابتن هانى ودد صعوبات جمه فى منتخب المحليين آخرها تجمع 8 لاعبين من اصل 33 لاعب المفروض انهم داخل معسكر المنتخب اذا عندما يعرض عليه تدريب نادى لا شك انه سيقبل وهذا لا يعيبه ابدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة