صور جديدة تكشف عن التطورات بمقر أبل الضخم Apple Park

الخميس، 27 يوليو 2017 07:00 م
صور جديدة تكشف عن التطورات بمقر أبل الضخم Apple Park مقر أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مقابلة جديدة وجولة داخل المقر الجديد لشركة أبل من قبل صحيفة وول ستريت جورنال،  شارك جوناثان إيف رئيس قسم التصميمات بأبل، بجانب بعض المسؤولين الآخرين رفيعى المستوى، بعض التطورات الأخيرة المحيطة بمقر الشركة الذى طال انتظاره، إذ جذب المبنى الذى يشبه الحلقة الاهتمام على مر سنوات لشكله الغريب وضخامة حجمه.

أبل بارك
أبل بارك

 

ووفقا لموقع Phonearena الهندى يعد مقر أبل واحدا من المشاريع المعمارية الأكثر إثارة للإعجاب، إذ يطلق عليه اسم أبل بارك، وهو مصمم لخدمة الأجيال القادمة من موظفى أبل، فبمجرد أن يتم افتتاحه أخيرا فى غضون أشهر قليلة من الآن، من المتوقع أن ينتقل نحو 12 موظف إليه.

المكاتب بالمقر الجديد
المكاتب بالمقر الجديد

 

وسيتكون المقر من أربعة طوابق، مدمجة بما فيه الكفاية بحيث لن يضطر الموظفون إلى استخدام المصاعد فى كثير من الأحيان، فالمبدأ الأساسى الذى تم تصميم المكان من أجله هو الحركة، إذ يطلب من الموظفين الوقوف مع بعضهما البعض عند الرغبة فى التحدث، إذ يعد هذا الأمر ضمن الجهود اللياقة البدنية الحالية التى تركز عليها أبل.

تصميم مقر أبل
تصميم مقر أبل

 

وفى هذا الصدد، فإن المكاتب البسيطة والأنيقة التى سيتم استخدامها فى مكان العمل الجديد ستكون قابلة للتعديل بشكل كبير، لذلك بمجرد الضغط على زر، سوف يكون الموظفون قادرين على تحويلها إلى مكاتب دائمة، فالتغيير المتكرر فى وضع الجلوس والوقوف هو المفتاح لضمان راحة الجسم.

مقر أبل
مقر أبل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة