ديلى ميل تختار محمد صلاح ضمن فرسان الرهان فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 27 يوليو 2017 01:30 ص
ديلى ميل تختار محمد صلاح ضمن فرسان الرهان فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح مع نجوم البريميرليج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترى صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن النجم المصرى محمد صلاح، يمتلك القدرة على قيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ عام 1990.

وقالت الصحيفة، أن أندية القمة بالدورى الإنجليزى تتسلح بصفقاتها الجديدة فى سباق الحصول على لقب النسخة الجديدة من مسابقة "البريميرليج" مثل ليفربول الذى تعاقد مع محمد صلاح فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز" قادماً من روما الايطالى، كذلك تشيلسى الذى تعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الاسبانى مقابل 80 مليون يورو، ماعدا توتنهام الذى لا يزال يعتمد على هدافه هارى كين.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح بصدد تشكيل ثنائى قوى مع البرازيلى فيليب كوتينيو، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول خلال المباريات الودية مشيرة إلى أن "الريدز" يمتلك سلاحاً فتاكاً يمكن على أثره تحقيق الفوز بلقب "البريميرليج"، وهو "صلاح – كوتينيو".

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يعد ضمن فرسان الرهان في الدوري الانجليزي حيث تعقد جماهير ليفربول عليه الآمال فى تحقيق الحلم الذى طال انتظاره وهو الفوز بلقب "البريميرليج".

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة هيرتا برلين الألمانى يوم 29 يوليو الجارى بملعب "برلين" الأولمبى الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وألمانيا ونهائى دورى أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الناديين، كما يلتقى مع بايرن ميونخ الألمانى مطلع أغسطس المقبل ضمن منافسات بطولة كأس أودى الودية، والتى تشهد مشاركة ناديى أتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة