خالد صلاح

تويتر يخسر 116 مليون دولار فى الربع الثانى من 2017

الخميس، 27 يوليه 2017 05:03 م
تويتر يخسر 116 مليون دولار فى الربع الثانى من 2017 تويتر


كتبت إسراء حسنى

أعلنت شركة تويتر عن أحدث نتائجها المالية، التى أظهرت أن الشركة تكبدت خسارة قدرها 116 مليون دولار فى الربع الأخير، أى أكثر قليلا من 107 ملايين فقدتهم  فى العام الماضى، وتعتقد الشركة أن الخسائر ستتقلص فى المستقبل ولن تستمر الخسارة كثيرا، وهذا عكس ما يراه المحللون.

ووفقا لموقع engadget الأمريكى، فهناك مشكلة أخرى أكبر من الخسارة المالية، وهى تراجع النمو فى عدد المستخدمين، ففى بداية العالم قالت الشركة إن هناك 14% فى عدد المستخدمين النشطين شهريا فى الخدمة، وأصبح عددهم 328 مليون شخص.

وبعد ذلك بثلاثة أشهر، بقى هذا الرقم كما هو بالضبط، لأن مع أى نمو دولى يقابله خسائر محلية، وتزعم الشركة أنها تنمو بنسبة 12 فى المئة فى الربع مقارنة بعام 2016، ولكن المستثمرين لن يكونوا سعداء بهذه الأرقام.

ويعتقد تويتر أن عدد الموظفين القليل بسبب تسريح العمال فى العام الماضى جعل الشركة أكثر كفاءة، وبالإضافة إلى ذلك، تدعى الشركة أن سياساتها الرامية إلى التصدى للإيذاء على المنصة قلل من عدد بلاغات إساءة المعاملة التى تتلقاها.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة