تونس والسعودية تعتزمان إنشاء شركة لإقامة مشروعات فى المجالات الخدمية

الخميس، 27 يوليو 2017 06:56 م
تونس والسعودية تعتزمان إنشاء شركة لإقامة مشروعات فى المجالات الخدمية وزير التجارة والاستثمار السعودى ماجد بن عبد الله القصبى
تونس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير التجارة والاستثمار السعودى ماجد بن عبد الله القصبى، اليوم الخميس، إن تونس والسعودية تعتزمان  إنشاء شركة سعودية تونسية لتنفيذ مشاريع فى مجالات صحية وخدماتية والزراعية.
 
ويشارك القصبى، الذى يترأس وفدا حكوميا سعوديا يضم أيضا 53 رجل أعمال، فى أعمال المنتدى الاقتصادى التونسى السعودى الذى نظم على هامش انعقاد اللجنة المشتركة التونسية السعودية فى الفترة من 26 إلى 28 يوليو الجارى، ويحضره 200 مسئول ورجل أعمال عن الجانب التونسى.
 
وأكد القصبى - فى تصريحات على هامش المؤتمر - أن التعاون التونسى السعودى سيفتح آفاقا استثمارية واسعة خاصة فى ظل تخطيط السعودية لتطوير اقتصادها بحلول سنة 2030 فى اتجاه قطاعات جديدة غير نفطية.
 
وأكد وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولى التونسى محمد الفاضل عبد الكافى على أهمية تعزيز أفق التعاون بين تونس والسعودية، مشيرا إلى أهمية تطوير هذا التعاون، الذى لا يزال دون المأمول.
 
وتعرض السعودية خلال المنتدى رؤيتها التنموية 2030 على المستثمرين ورجال الأعمال التونسيين إلى جانب بحث المستثمرين البعد الاستراتيجى للاستثمار بين تونس والسعودية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة