بالصور.. إبراهيموفيتش على عملة السويد

الخميس، 27 يوليو 2017 03:00 ص
بالصور.. إبراهيموفيتش على عملة السويد إبراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسم الفنان السويدى بنجو ريمير وجه النجم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وبرشلونة السابق، على عملة الـ1000 كرونو السويدى، فى لوحة تذكارية أهداها لنجم الشياطين الحمر.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن النجم زلاتان إبراهيموفيتش حصل على لوحة لعملة الـ1000 كرونو السويدى التى تعادل 93 جنيه استرلينى، محفورا عليها اسمه، من الفنان بنجو ريمير.

ابراهيموفيتش وصورته على عملة السويد
إبراهيموفيتش وصورته على عملة السويد

 

ونشر إبراهيموفيتش نسخة من الصورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، معلقا عليها قائلا: "لديكم بنيامين فرانكلين ولكننى لدى صورتى"، مشيرا إلى رجل الدولة الذى توضع صورته على عملة الـ 100 دولار الأمريكى.

ولكن للأسف هذه الصورة ليست العملة السويدية الرسمية وغير متوفرة فى أى مكان، وهذا يعنى أن جمهور إبراهيموفيتش لا يمكن أن يحصل على تلك العملة أو يتعامل بها.

صورة ابراهيموفيتش على عملة السويد
صورة إبراهيموفيتش على عملة السويد

 

وسبق أن تم وضع صورة إبراهيموفيتش على الطوابع الرسمية التى أصدرتها السويد فى عام 2014، والتى حملت صورة النجم إبراهيموفيتش بقميص المنتخب السويدى الأصفر فى طبعة خاصة.

يذكر أن المهاجم السويدى حاليا يتدرب دون الانضمام لأى فريق، بعد أن أصيب بقطع فى الرباط الصليبى والخلفى فى ركبته اليمنى فى نهاية الموسم الماضى، وانتهى عقده مع مانشستر يونايتد فى شهر يونيو الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

مصر

مفيش عمله تذكاريه ورقيه للعيبه بتاعتنا بمناسبه الوصول لكاس العالم لقدر الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة