اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 27 / 7 / 2017 متعب يعود لقائمة الاحمر استعدادا لنصر حسين داى

الخميس، 27 يوليو 2017 09:36 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 27 / 7 / 2017 متعب يعود لقائمة الاحمر استعدادا لنصر حسين داى عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 27 / 7 / 2017، شهدت العديد من الأحداث أهمها انضمام عماد متعب لقائمة الفريق الاحمر استعدادًا لمباراة نصر حسين داي الجزائرى والمقرر لها غدًا بالبطولة العربية.

الأهلي يضم متعب وصالح جمعة لقائمة مباراة حسين داي بالبطولة العربية

 

أعلن الجهاز الفنى للأهلى عن قائمة الفريق لمواجهة حسين داى الجزائرى غدًا فى الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى للبطولة العربية ،وضمت القائمة الحمراء كلاً من محمد الشناوى وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وباسم على ومحمد هانى وصبرى رحيل وحسين السيد ورامى ربيعة ومحمد نجيب وحسام غالى وعمرو السولية ونيدفيد وأحمد حمودى وأكرم توفيق وعمرو بركات وصالح جمعة وإسلام محارب وأجايى وعمرو جمال وأحمد ياسر ريان وعماد متعب.

عمااد-متعب
عمااد-متعب

هشام محمد يصل الأهلي بعد التوقيع 5 مواسم

 

وصل هشام محمد لاعب وسط الأهلى الجديد إلى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، منذ قليل، تمهيدا لتقديمه إلى وسائل الإعلام ،ووقع هشام محمد للأهلى لمدة 5 مواسم مقبلة وتم الاتفاق على حصول نادى المقاصة على مبلغ مالى قدره 9 ملايين جنيه، بجانب استعارة ثنائى الفريق الأحمر ميدو جابر وجون أنطوى.

هشام محمد
هشام محمد

 

الأهلى يغلق الباب أمام رحيل نجوم الفريق

أغلق المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الباب أمام رحيل نجوم الفريق الأحمر بعدما تلقى أكثر من لاعب عروضًا مغرية للرحيل  قبل بداية الموسم الجديد ،وأكد طاهر أنه لن يوافق على رحيل أي لاعب إلا بموافقة المدير الفني حسام البدري أولاً ووفقًا لحاجة الفريق لخدماته خاصة أن الأهلي يحتاج جهود جميع لاعبيه في الفترة المقبلة مع بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والرغبة في الفوز باللقب.

 

محمود طاهر
محمود طاهر

رسميا.. الفيصلى السعودى يطلب استعارة مؤمن زكريا من الأهلى

 

تلقى النادى الاهلي عرضاً رسمياً من نادى الفيصلى السعودى، طلب فيه استعارة مؤمن زكريا لمدة موسم ،وكان مسئولو النادى السعودى قد تحدثوا مع مؤمن زكريا بشأن الحصول على خدماته، وطلب اللاعب من النادى السعودى تقديم عرض رسمى للبت فيه، وهو ما حدث، وينتظر الفيصلى رد الأهلى على هذا العرض.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

مروان محسن وعبد الله السعيد يظهران في مران الأهلي بعد العودة من ألمانيا

 

عاد مروان محسن مهاجم الأهلي من ألمانيا بعد الخضوع لفحوصات طبية للاطمئنان على إصابته في الرباط الصليبي

،وظهر مهاجم الأهلي في التتش حيث أدى تدريبات تأهيلية مع طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالجهاز الفني، كما عاد عبد الله السعيد بعد انتهاء إجازته التي منحها له الجهاز الفني والتي قضاها في ألمانيا.

 

مروان محسن
مروان محسن

جلسة فى الأهلى لبحث احتراف مؤمن زكريا بالفيصلى السعودى

 

يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأهلي في الوقت الحالي جلسة مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق لبحث احترافه بنادى الفيصلي السعودي.كان الأهلي قد تلقى عرضًا رسميًا من النادي السعودي لاستعارة اللاعب موسمًا ،كما بحث مؤمن زكريا ووكيله أحمد يحيي العرض السعودي مع عصام سراج مدير التعاقدات مطالبًا إدارة النادي بالموافقة على احترافه فى الدورى السعودى.

سيد-عبد-الحفيظ
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة