شباب مؤتمر الإسكندرية: المنظمون وفروا لنا كل الإمكانيات.. ونشعر بالفخر

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:35 م
شباب مؤتمر الإسكندرية: المنظمون وفروا لنا كل الإمكانيات.. ونشعر بالفخر الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر عدد من الشباب المشاركين فى المؤتمر الوطنى الدورى الرابع للشباب، الذى استضافته محافظة الإسكندرية على مدار اليومين الماضيين، عن سعادتهم بالأجواء الإيجابية التى صاحبت المؤتمر وفعالياته.
 
وأشاد الشباب بحسن التنظيم وجودة اللقاءات وجدول أعمال المؤتمر، خاصة ما يتعلق بمناقشة قضايا مهمة على رأسها الإصلاح الاقتصادى وآليات مواجهة الدولة الفاشلة والدور الذى قام به المسؤولون فى تقديم بعض الإيضاحات.
 
وقال الشباب فى رسالة لـ"اليوم السابع"، إن المنظمين أبهروا المشاركين فى المؤتمر بالتنظيم الجيد، وحسن الاستقبال، وتوفير كل التجهيزات والاحتياجات اللوجستية دون عناء، متابعين: "نشعر بالفخر".
 
وفى هذا الإطار، قالت مى الوردانى، ويارا زقزوق، وإبراهيم مصطفى، وجمال أبو الفضل، وعدد آخر من المشاركين الذين بلغ عددهم الغجمالى 1300 شاب وفتاة، إنهم سعيدون للغاية بالمشاركة فى المؤتمر، مؤكدين أن الشباب الذين ساهموا فى التنظيم كانوا أكثر من رائعين، خاصة أن المسؤولين عن التنظيم من رئاسة الجمهورية كانوا دائمى التواصل مع الشباب وتوجيههم لتسهيل مهمة المشاركين.
 
وأكد الشباب فى رسالتهم، أنهم لمسوا بنفسهم حرص مكتب رئيس الجمهورية على التدقيق فى كل التفاصيل، حتى يخرج المؤتمر بهذا الشكل المبهر، موضحين أنهم قبل أسبوع واحد من انطلاق فعاليات المؤتمر علموا بمشاركتهم فيه، وبعدها بدأ التواصل شبه اليومى بينهم وبين فريق التنظيم، الذى حرص على الرد على كل الاستفسارات المتعلقة بالتنقل والإقامة وبرنامج المؤتمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة