جدار العقارية تنتهى من بيع 30% من مشروع سى فيو بالساحل الشمالى

الأربعاء، 26 يوليو 2017 03:10 م
جدار العقارية تنتهى من بيع 30% من مشروع سى فيو بالساحل الشمالى أحمد فخرى العضو المنتدب لشركه جدار العقارية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد فخرى، العضو المنتدب لشركة جدار العقارية، أن شركتة تستهدف من مشاركتها فى معرض النخبة العقارى، زيادة حجم مبيعاتها والوصول بها إلى أكثر من 250 مليون جنيه بنهاية العام الجارى 2017.

 

وأضاف فخرى أن المعارض الخارجية مثل معرض النخبة العقارى ساهم فى زيادة مبيعات الشركة بنحو 25 مليون جنيه العام الماضى ومن المتوقع أن تحقق الشركات مبيعات أفضل خلال الدورة الحالية، معتبرا أن المعارض باتت من أهم سبل تسويق مشروعات أى شركة.

 

وكشف د أحمد فخرى العضو المنتدب أن الشركة انتهت من بيع 30% من مشروع سى فيو بالساحل الشمالى، ويعد المشروع أول مشروعات مجموعة جدار العقارية بالساحل الشمالى، والتى يتولى تطويره شركة بناه للتنمية العقارية والاستثمار السياحى التابعة للمجموعة.

 

ويقع مشروع سى فيو يقع فى قلب منطقة الفوكا بالساحل الشمالى، ويطل على البحر مباشرة، بالكيلو 187 طريق إسكندرية مطروح، حيث يتميز المنتجع بشاطئ طوله نحو 1000م.

 

ويقام مشروع سى فيو على مساحة 137 فدانا ما يعادل 575.400 متر مربع بحجم استثمارات يصل نحو إلى 1.5 مليار جنيه، وسوف يتم تنفيذه على 4 مراحل، تبدأ فى تسليم المرحلة الأولى بعد ثلاث سنوات ونصف السنة.

 

وأضاف أنه تم البناء على نسبة 20% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع، الذى يضم  فندق 5 نجوم بإدارة إيطالية، ومول تجارى، محلات ومطاعم، وبحيرات صناعية تتخلل المشروع، وحمامات سباحة وملاعب رياضية وعيادة ومسجد والعديد من الخدمات التى تجعل من سى فيو منتجع متكامل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة