بجامعة عين شمس

تسليم شهادات الإعفاء من الخدمة العسكرية لـ 85 طالبا من ذوى الاحتياجات الخاصة

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:52 م
تسليم شهادات الإعفاء من الخدمة العسكرية لـ 85 طالبا من ذوى الاحتياجات الخاصة الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منذ قليل، وقائع حفل تسليم شهادات الإعفاء من الخدمة العسكرية لطلاب جامعة عين شمس من ذوى الاحتياجات الخاصة، الذى عقد بقاعة المؤتمرات بكلية الحقوق.

وسلم  الدكتورعبد الوهاب عزتن رئيس جامعة عين شمس والعميد وائل عبد العال، مدير منطقة تجنيد القاهرة ورئيس لجنة القومسيون الطبى و العميد أركان حرب خالد على مدير إدارة التربية العسكرية شهادات الإعفاء من التجنيد لـ 85 طالب من ذوى القدرات الخاصة.

وخلال كلمته أكد الدكتور عبد الوهاب عزت أن الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة هم أصحاب قدرات خاصة لذا حرصت الجامعة على توفير لجنة قومسيون طبى من مجموعة من الأطباء المتخصصين لتوقيع الكشف الطبى عليهم انطلاقاً من الثقة فى القوات المسلحة و الجهات المختصة، لافتاً إلى ضرورة استغلال قدراتهم بما ينفعهم ويعود بالنفع على مجتمعهم.

وأعرب العميد وائل عبد العال عن امتنانه لجهود جامعة عين شمس وقياداتها فهى أول جامعة حرصت على تخصيص لجنة لتوقيع الكشف الطبى على طلابها من ذوى الاحتياجات الخاصة

جاء الحفل بحضور الدكتور نظمى عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناجى عبد المؤمن عميد كلية الحقوق و أولياء أمور الطلاب.

وأشرف على تنظيم الحفل سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة وبالتعاون بين إدارة التربية العسكرية و قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و إشراف هيئة التنظيم والإدارة بالقوات المسلحة ممثلة فى إدارة التجنيد و التعبيئة وبالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى العسكرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة