مصدر بالزمالك: إيناسيو "ماشى ماشى"

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:05 ص
مصدر بالزمالك: إيناسيو "ماشى ماشى" إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن مسألة رحيل البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق الكروى، أصبحت حتمية، بعد تصريحاته المتتالية ضد مجلس الإدارة وهجومه الدائم دون مبرر.

وواصل إيناسيو تصريحاته المثيرة ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعدما وصف بعض المحيطين برئيس الزمالك بأنهم يسعون للحفاظ على مناصبهم، حتى لو بالموافقة على أى أمر، وأنه رفض ضم البرازيلى رودريجو مدرب الأحمال لجهازه فى الزمالك، وفوجئ به فى معسكر البطولة العربية، متسائلا، هل هذا يحدث لتطفيشه، ليؤكد أن هذا لن يحدث لأنه أصبح مشجعا زملكاويا، مؤكداً أن إدارة الزمالك هى من طلبت رحيل شيكابالا وليس هو كما يتردد داخل النادى، كما أنه لم يختر الصفقات الجديدة للفريق، لكنها عرضت عليه ووافق، وأنه كان يمتلك عرضا تركيا ولو كان يريد الرحيل من النادى كان سيوافق عليه.

وأوضح المصدر الزملكاوى، أن استمرار إيناسيو بعد تصريحاته الهجومية أصبح أمرا صعبا ورحيله مؤكد، قائلاً، "إيناسيو ماشى ماشى.. لكن يبقى اختيار التوقيت وطريقة الرحيل هى العقبة الحالية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ايناسيو ينزع ورقة التوت و يكشف عورات مجلس الادارة

ما قاله ايناسيو هو سبب تعثر الزمالك الذي لن يعود لسابق عهده كمدرسة للفن و الهندسة الا بعد تطهير النادي من رئيسه و زمرة المنتفعين حوله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة