عماد متعب مُهدد بالاستبعاد من قائمة الأهلى فى مواجهة بطل الجزائر

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:09 م
عماد متعب مُهدد بالاستبعاد من قائمة الأهلى فى مواجهة بطل الجزائر عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت الأزمة قائمة بين الأهلى وعماد متعب مهاجم الفريق بعد رفض الأخير الاعتذار بشكل صريح حتى الآن عن واقعة مباراة الفيصلى الأردنى، حيث يدرس الجهاز الفنى استبعاده من مواجهة نصر حسين داى الجزائرى المقرر إقامتها بعد غداً الجمعة.

عماد متعب يرفض المشاركة أمام الفيصلى الأردنى

وقرر مسئولو الأهلى تغريم عماد متعب مهاجم الفريق 250 ألف جنيه على خلفية رفضه المشاركة فى مباراة الفيصلى وهجومه على الجهاز الفنى فى وسائل الإعلام، ليتم استبعاده من المواجهة التالية أمام الوحدة الإماراتى.

الأهلى يشترط اعتذار عماد متعب ليعود للحسابات من جديد 

ويشترط مسئولو الأهلي اعتذار عماد متعب بشكل صريح لكى يعود مجددا للحسابات وذلك قبل الجلسة الت سيعقدها عماد متعب مع الإدارة الحمراء، والتى سيتم تحديد فيها استمراره مع الفريق فى الموسم المقبل من عدمه.

 

الأهلى يرحب برحيل عماد متعب

ورحّب مسئولو الأهلى برحيل عماد متعب مهاجم الفريق تنفيذاً لرغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى صارح رئيس النادى مؤخراً بعدم حاجة الفريق لجهود متعب فى الموسم الجديد.

وأكد البدرى لطاهر عدم رغبته فى بقاء عماد متعب مع الفريق، ليس فقط لأن اللاعب لم يعد قادراً على العطاء، وأن هناك من أفضل منه فنيا، لكن لأن عماد متعب بات يُمثل عبئاً على الفريق والجهاز الفنى من خلال ضغط الجماهير المتواصل ومواقع "السويشيال ميديا"، سواء شارك عماد متعب وسجل أم لم يُشارك أم حال عدم مشاركته.

البدرى أكد لرئيس الأهلى أن وجود عماد متعب بات يصنع حاجزا بين المدير الفنى والجمهور، لذا لا بد من رحيله للهروب من هذه الضغوط التى تتزايد يوماً بعد الآخر، وقال المدير الفنى لرئيس الأهلي: عندما لا يشارك عماد متعب يهاجمونى.. وعندما يشارك ويُهدر فرصاً سهلة يلقون باللوم علىّ وعندما يُشارك ويُسجل يفتحون النار على فماذا أفعل؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة