وزير خارجية الجزائر يبحث مع نظيره الإماراتى تعزيز العلاقات بين البلدين

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 06:33 م
وزير خارجية الجزائر يبحث مع نظيره الإماراتى تعزيز العلاقات بين البلدين وزير الشئون الخارجية الجزائرى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بحث وزير الشئون الخارجية الجزائرى عبد القادر مساهل، اليوم الثلاثاء، بأبو ظبي، مع نظيره الإماراتى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين.


وذكرت وزارة الشئون الخارجية الجزائرية -فى بيان اليوم - أن الوزيرين استعرضا التعاون الثنائى مبرزين بصفة خاصة جميع فرص التعاون المتاحة فى البلدين من أجل تنويع وتعزيز العلاقات التى تربط الجزائر والإمارات العربية المتحدة سيما على المستوى الاقتصادي.


وأضاف البيان أن وزير الشئون الخارجية الجزائرى و نظيره الإماراتى اتفقا على تكثيف تبادل وفود رجال الأعمال والمستثمرين بين البلدين استعدادا للدورة المقبلة للجنة المشتركة بالجزائر فى شهر أكتوبر من السنة الجارية.


وفيما يتعلق بالمسائل الإقليمية والدولية، تبادل مساهل والشيخ عبد الله وجهات النظر حول مجمل الملفات التى تسترعى اهتمام العالم العربى .


ونوه البيان، بأن المحادثات تناولت فى هذا الصدد الأزمة فى منطقة الخليج والوضع السائد فى ليبيا واليمن وكذلك الانتهاكات التى تعرض لها المسجد الأقصى، مع تأكيد أن مسألة المسجد الأقصى ستشكل محور الدورة الاستثنائية لمجلس الجامعة العربية المزمع عقدها فى الـ27 يوليو 2017 بالقاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة