مسئول سياحة دينية يستدرج فتاة قاهرية عبر "فيس بوك" ويغتصبها فى الدقهلية

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 12:06 ص
مسئول سياحة دينية يستدرج فتاة قاهرية عبر "فيس بوك" ويغتصبها فى الدقهلية اغتصاب - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم والد فتاة، أحد المرشدين للرحلات الدينية، والذى يعمل بإحدى شركات السياحة بالدقهلية، باغتصاب ابنته التى تعانى قصورًا فى قدراتها العقلية.

 

كان المرشد الدينى قد تعرف على الفتاة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، واستدرجها إلى مدينة المنصورة وعاشرها معاشرة الأزواج.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث المديرية، بتلقى المقدم حسن أمين نائب مأمور قسم ثان المنصورة، بلاغًا من والد إحدى الفتيات يفيد باستدراج المرشد بشركة للسياحة «السيد. ع»، 48 عامًا، فتاة من منطقة الزيتون بالقاهرة، تدعى «دعاء. م»، 24 عامًا، تعانى من قصور ذهنى، عبر «فيس بوك»، واستدرجها إلى شقته ليعاشرها معاشرة الأزواج.

 

ودلت تحريات المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، أن الفتاة كانت تتواصل مع المرشد عبر «جروب دينى» على موقع «فيس بوك»، وأوهمها أنه داعية، وطلب منها الحضور إلى مسقط رأسه بعزبة الشال فى مدينة المنصورة، وعند حضور الفتاة اعتدى عليها جنسيًا.

 

تم ضبط المتهم الذى اعترف أن الفتاة هى التى حضرت إليه ولم يغتصبها، فيما اتهمت الفتاة الداعية أمام المباحث فى حضور أسرتها، أن المتهم استدرجها إلى مدينة المنصورة، ثم اغتصبها. وتحرر المحضر رقم 9598 لسنة 2017 جنح قسم ثانى المنصورة، وجارى العرض على النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

ايه الهبل دة

معقولة فى بنات ساذجة للدرجة دى

عدد الردود 0

بواسطة:

سوزان

الدين ليس حجاب ولا لحية

الدين سلوك اخلاقى وخوف من الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس عادل عباس

بس حلوة كلمة أستدرجها دى !! دى عندها 24 سنة يا ناس !!!

و راحتلوا من القاهرة للمنصورة !!! كلام فارغ بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

سمك لبن تمر هندي

فيسبوك وقصور ذهني وسفر من محافظة إلى محافظة أخرى .. أين الأهل من كل ذلك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

قصور ذهنى ههههههه

قاعدة على فيس بوك بقصور ذهنى نزلت من بيتها لتركب مواصلة الى المنصورة بقصور ذهنى عرفت توصلة بقصور ذهنى تيت تيربيت تيت تيت بقصور ذهنى و الله باين علينا ان احنا اللى عندنا قصور ذهنى علشان نصدق مسلسل مثل هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

استاكوزا

هؤلاء هم الدعاة الى الفضيلة

ربنا يحلص البلد من مشايخ السبوبة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ibrahim

ليس مرشد سياحى

نرجو تصحيح العنوان فهو مسئول السياحة الدينية باحد الشركات و ليس مرشد سياحى . تعريف المرشد السياحى هو من يقوم بالشرح باماكن الاثار . مش كل حاجة علشان نكبر حجمها نقول مرشد سياحى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

قصور تربية

اين والدها من جلساتها على الفيس بوك .... اكيد هى لم تتفق على السفر الى المنصورة من جلسة واحدة ...... قصور ذهنى ودخول على الانترنت ومداومة الشات قصور ذهنى ... والموافقة على السفر للقاء الصديق ..... قصور ذهنى والوصول الى العنوان فى مدينة بعيدة عن القاهرة ..... حتى لو كاد داعية دينى كما يزعم الخبر لماذا لم تخبر والدها بالرحلة الميمونة ؟؟؟؟؟؟ هل اخبرتة ووافق ان تسافر ابنتة صاحبة القصور الذهنى وحدها الى الدقهلية ؟؟؟؟ ويعنى اية ان الفتاه قالت انه استدرجها الى المنصورة هى فى عمر 24 سنة يتم استدراجها برضو ؟ ما حدث قصور تربية من البيت يا سادة ز وما بعدة نتيجة له .

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال العطيوى

تحذير لكل بنات مصر فى زمن اللامبادىء

فتاة عندها قصور عقلى تسافر وحدها لمحافظة اخرى دون مرافق ... !!! هذه الجريمة الوقحة لابد أن يعاقب عليها ولى أمر هذه الفتاة والعقاب الأكبر لهذا الذئب القذر .. حذار يا اخوة .. ذهاب المرأة أو البنت للطبيب أو لشيخ أو لأى مخلوق على الأرض لابد وأن يكون معها زوجها أو والدها أو أخوها أو أمها العاقلة

عدد الردود 0

بواسطة:

Hoda shafok

داعيه يغتصب فتاه

مرشد سياحه دينيه أو داعيه المهم أنه ليس عنده دين تبقى مصيبه أنه شيخ يعرف الحلال من الحرام ولا يخاف الله حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من لا يتقى الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة