محافظ دمياط : توفير الدعم للمستشفيات من أجل تقديم خدمة مميزة للمواطنين

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 05:59 م
محافظ دمياط : توفير  الدعم للمستشفيات من أجل تقديم خدمة مميزة للمواطنين الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أن المحافظة ستقدم كل الدعم لجميع مستشفيات المحافظة ،من أجل تقديم خدمة متميزة لجميع أبناء المحافظة جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ دمياط ،مع جميع مديري المستشفيات المختلفة، وبحضور الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط. .

 وطرح محافظ  دمياط  تصورعام ومقترحات للتغلب علي أوجه القصور،  سواء لأسباب شكلية أو موضوعية ، مؤكداً علي أن طرح هذه المقترحات هى بداية حقيقية لوضع خطة عاجلة قائمة على التصور النهائى ،الذي سيضعه مسئولى الصحة ومديري المستشفيات بالحلول الغير نمطية،  للإرتقاء بمستوى جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطن البسيط وهو الذي سيتم متابعة إجراءات تنفيذيها بتوقيتات زمنية محددة من خلال لجنة متابعة..

كما قرر محافظ دمياط عقد إجتماع شهرى منتظم لمديري المستشفيات ،ووكيل وزارة الصحة  برئاسته شخصيا، علي أن يكون هذا الاجتماع يوم الخامس والعشرين من كل شهر .

كما تطرق الاجتماع الي ضرورة مراجعة توزيع الأطباء علي مستشفيات المحافظة، وكذلك ضرورة توفير المستلزمات الطبية المواطنين بجميع المستشفيات،  وتحفيز المجتمع المدني علي المشاركة في دعم المنظومة الصحية بالمحافظة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة