محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة المبانى المخالفة والأنشطة الصناعية غير المرخصة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:13 م
محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة المبانى المخالفة والأنشطة الصناعية غير المرخصة الدكتور احمد الشعراوى محافظ الدقهليه
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اللواء حسام حمودة رئيس مركز ومدينة أجا، بمتابعة قرى المركز، وإزالة التعديات، على الأراضى الزراعية، والمبانى المخالفة، والتأكد من تراخيص جميع الأنشطة الصناعية بالمركز.
 
وشكل رئيس مركز ومدينة أجا، حملة مكبرة من كافة الوحدات المحلية بالمركز، لمتابعة تكليفات المحافظ، وإزالة التعديات، على الأراضي الزراعية، والمبانى المخالفة، والتأكد من تراخيص جميع الأنشطة الصناعية بالمركز، حيث قام سكرتير الوحدة المحلية، بقرية صهرجت الكبرى، ومسؤول المتابعة بمركز ومدينة أجا وقوة من مركز الشرطة، بغلق الورش المخالفة، على الطريق السريع بالشمع الأحمر، وتحرير محضر ضد أصحابها وملاكها المخالفين، ورفع الإشغالات.
 
فيما تمكن رئيس الوحدة المحلية، بقرية "إخطاب" من إزالة، منزل مخالف، فى قرية ميت أبو الحسين وتم ردم حفر أساس لمبنى على مساحة 100 متر، وفك شدة خشبية، لإقامة أعمده خرسانية لمبنى دور ثانى بالتعاون مع فنى القرية، ومسئول الإصلاح الزراعى بالقرية.
 
وقامت رئيسة الوحدة المحلية بصهرجت الصغرى، بالمرور على شوارع القرية، وقد تلاحظ وجود بناء مخالف، وعلى الفور تم وقف الخلاطة، ومصادرتها، ومصادرة أدوات البناء، وتحرير محضر بالمخالة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة