فشل مهرجان "بوكيمون جو" للاحتفال بمرور عام على إطلاق اللعبة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:00 ص
فشل مهرجان "بوكيمون جو" للاحتفال بمرور عام على إطلاق اللعبة بوكيمون جو
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموقع الأمريكى "ماشابل" فى تقرير جديد تعرض شركة نيانتك المطورة لتطبيق "بوكيمون جو" لمشكلة كبيرة، إذ أقامت الشركة مهرجانا للاحتفال بمرور عام على إطلاق اللعبة فى شيكاغو، وكان الهدف منه الاحتفال بمستخدمى اللعبة، ولكن لم يسر الأمر على ما يرام، إذ لم يتمكن العديد من الناس الذين وصلوا إلى مكان الحدث من تسجيل الدخول، كما تعطلت الخوادم، ما تسبب فى استرجاع ثمن التذاكر وإعطاء المستخدمين بوكيمون مجانًا.

ووفقا لموقع صحيفة "إندبندنت" البريطانية انتشر التطبيق بقوة قبل عام، ووصل عدد تحميلاته إلى 750 مليونا، ولم يمض وقت طويل بعد ذلك، حتى بدأ التطبيق فى التراجع مرة أخرى، بعد أن تعرض لمشاكل بالخوادم وغيرها من المشاكل التقنية.

وكانت الشركة تأمل فى إعادة إحياء بعض من هذا النجاح الأولى فضلاً عن الاحتفال بالمستخدمين الذين لا يزالون يلعبون بوكيمون جو، لكن تحول الأمر إلى كارثة، وصعد الرئيس التنفيذى للشركة "جون هانك" إلى المسرح فى حديقة جرانت بارك فى شيكاغو لمراضاة عشاق اللعبة.

وكان بعض الحضور قد دفع ما يصل إلى 400 دولار للحصول على التذاكر عبر الإنترنت، والتى بيعت فى غضون دقائق من الإفراج عنهم يونيو، وفى حين لم تتوفر أرقام الحضور الرسمية، كان المنظمون قد خططوا لما يصل إلى 20 ألف من لاعبى بوكيمون و "المدربين" فى المهرجان الذى أصدره نيانتيك كأول حدث رسمى فى العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة